القائمة

لاعبو ريال مدريد غاضبون من أنشيلوتي

ادعت صحيفة “إيكو ديارو” الإسبانية أن العلاقة بين كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وبعض اللاعبين في الفريق بات يشوبها بعض التوتر بعد تصريحات المدرب الإيطالي الأخيرة.
وانتقد أنشيلوتي مستوى فريقه وشكك في التزام بعض اللاعبين عقب الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو بهدف نظيف والتي خسر الفريق الصدارة على أثرها لصالح برشلونة بعد فوزه الكاسح على رايو فاييكانو اليوم بستة أهداف دون مقابل.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بعض لاعبي ريال مدريد والذين لديهم وزن ثقيل في الفريق لم يعجبهم التصريحات التي أدلى بها أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي حين أشار إلى تراجع خط الهجوم.
اقرأ أيضاً: مناظرة360 .. هل ريال مدريد قادر على العودة إلى القمة مجدداً؟
وأكد المصدر ذاته على نظرة البعض للهزيمة كنتاج للقرارات الفنية التي اتخذها المدرب الإيطالي في الفترة الأخيرة والتي لم تعجب بعض الأسماء في الفريق، محملين المسؤولية إلى أنشيلوتي بشكل بماشر.
وآشارت الصحيفة في نهاية تقريرها إلى إمكانية إقالة أنشيلوتي في حال لم يحقق الفريق نتيجة إيجابية في مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في 22 من مارس الجاري، حيث لن تنتظر الإدارة حتى نهاية الموسم لتحدد مصيره.
ويستعد ريال مدريد لخوض لمواجهة شالكه الألماني يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، علما أن النادي الملكي قد انتصر في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون مقابل أحرزهما البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

شير