القائمة

لاكورونيا يخطف نقطة من سوسيداد وإسبانيول يعاقب بيلباو

سقط ريال سوسيداد في فخ التعادل أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة هدفين مقابل هدفين ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب “انويتا” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
افتتح خافيير بريتو التسجيل لريال سوسيداد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 33، ليدرك لوكاس بيريز مارتينيز التعادل في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني استعاد النادي الباسكي التقدم عبر المهاجم تشوري كاسترو في الدقيقة 57، ليحقق خوسيه فيردو نيكولاس هدف التعادل مرة اخرى في الدقيقة 78.
وبهذه النتيجة حصد ريال سوسيداد النقطة رقم 38 ليحتل المركز الحادي عشر، ونال ديبورتيفو لاكورونيا النقطة رقم 28 ليصعد إلى المركز الخامس عشر.

إقرأ أيضاً .. ليفربول يواصل اهتمامه بالتعاقد مع نجم ريال مدريد.
وعلى الصعيد الاخر تمكن إسبانيول من سد الصاع لإتلتيك بيلباو بعد خروجه من بطولة الكأس ليحقق الفوز بهدف دون مقابل على ملعب “كورنيلا البرات” ضمن مباريات الجولة ذاتها.
واحرز هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الإسباني سيرجيو جارسيا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.
وبهذا الفوز رفع إسبانيول رصيده إلى النقطة رقم 41 لينتزع المركز الثامن من أتلتيك بيلباو الذي تراجع للمركز التاسع برصيد 40 نقطة.

إقرأ أيضاً .. الريال يسعى لادراج نجمه الجديد في صفقة مهاجم فياريال.
وفي صراع الهروب من شبح الهبوط تمكن إلتشي من تحقيق فوز مريح على حساب قرطبة بهدفين دون مقابل ضمن المباراة التي أجريت على ملعب “نويفو اركانخيل”.
واحرز انزو بابلو روكو هدف المباراة الأول في الدقيقة 41، بعدها ضاعف ماريو بازاليتيتش النتيجة لإلتشي في الدقيقة 68، ووجه الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب قرطبة بورخا جاسيا في الدقيقة 81.
وبهذه النتيجة قفز إلتشي إلى المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، بينما بقي قرطبة في مؤخرة الترتيب برصيد 19 نقطة ليقترب خطوة إضافية نحو الهبوط.

وفي مباراة اقيمت في وقت مبكر تعادل فياريال مع خيتافي بهدف مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب “الفونسو بيريز”.

شير