Advertisement
Advertisement

لجنة الحكام تكشف عن عقوبة كبرياء البدري وشغب لاعبيه

عقب مصدر بلجنة الحكام عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الجهاز الفني للنادي الأهلي ولاعبيه مع حكم اللقاء “محمود عاشور” في لقاءهم أمام الإنتاج الحربي الذي إنتهى بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز.

الأزمة بدأت عندما قام حسام البدري بالنظر إلى إلى حكم اللقاء وكأنه يقول له من أنت حتى تتحدث معي مما دعا حكم اللقاء إلى بطرد حسام البدري خارج الملعب .

وعقب مسئول لجنة الحكام على الأمر مؤكدًا أن حسام البدري سوف يتعرض للإيقاف لمدة مباراتين كأقصى تقدير لأنه إستجاب إلى قرار الححكم وخرج من الملعب مما يخفض من عقوبته.

والأزمة الثانية مع حسام عاشور وسيد معوض بعدما ذهب عاشور لإلقاء التحية على حكم اللقاء لكنه قام بشد يد الحكم بشكل عنيف مما أغضب حكم اللقاء وأعطى له بطاقة حمراء وبعدها تدخل سيد معوض وقام بدفع الحكم في صدره إعتراضًا على طرد عاشور في ظاهرة غريبة على الكرة المصرية.

وأشارت لجنة الحكام أن حسام عاشور سوف يتعرض إلى عقوبة قد تصل إلى 4 مباريات على الأقل ومعه مدرب الفريق “سيد معوض” بداعي سوء السلوك والأخلاق.

جدير بالذكر أن الأهلي إنفرد بالقمة وحيدًا برصيد 68 نقطة مبتعدًا عن المقاصة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة يأتي بعدهم الزمالك في المركز الثالث برصيد 47 نقطة .

Advertisement
شير