Advertisement
Advertisement

لشبونة يستغل الظروف ويغازل رونالدو برسالة كوميدية !

كريستيانو-رونالدو

إذا حان موعد الرحيل عن ريال مدريد، فجحا أولى بلحم ثوره، سبورتنج لشبونة البرتغالي أتبع هذا المبدأ ليستغل الظروف واستقطاب لاعبه السابق.

النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أثار جدل واسع بسبب اقتراب رحيله من النادي الملكي بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي، وأصبحت قصة رحيله عن الملكي حديث العالم خلال الساعات الماضية، جميع الصحف العالمية تتكهن خروح اللاعب من مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وناشدته العديد من الأندية للعب من أجلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأبرزهم نادي مانشستر يونايتد، نادي بايرن ميونخ الألماني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن لم يفوت النادي الذي صنعه (سبورتنج لشبونة) الفرصة لينضم إلى السباق حتى لو على سبيل الدعابة، لم لا، فجحا أولى بلحم ثوره.

نشر نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي صورة للرقم 7 بالنادي وعليها اسم رونالدو وبها رسالة : “كريستيانو، الابن البار عليه أن يعود إلى بيته، هل ستتأخر كثيرا في العودة؟”، وشملت الرسالة أيقونة مبتسمة لتحمل الرسالة طابع كوميدي.


رونالدو يمر من لشبونة مرورا بمانشستر وصولا إلى مدريد

وبدأ رونالدو مسيرته الكروية في صفوف سبورتنج لشبونة قبل أن يرحل منه في عام 2003 وعمره 18 عاما، وينضم إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بناءا على توصية من السير أليكس فيرجسون أسطورة الفريق.

وعقب 6 سنوات قضاها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين جدران الأولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، رحل صاروخ ماديرا في عام 2009 إلى نادي ريال مدريد الإسباني بمقابل مادي بلغ 80 مليون جنيه إسترليني، في صفقة كانت خيالية وقياسية حينها.

استطاع رونالدو أن يحقق مع الريال بطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات، الدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك مرتين، كأس العالم للأندية مرتين، كأس السوبر الإسباني مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرة.

Advertisement
شير