القائمة

لقطة غريبة.. فريق يفوز بنتيجة 25-0 ويتم إقالة مدربه !

سيرانوس-بينيكالاب

في مفارقة غريبة على قواعد كرة القدم في العالم، أصدرت إدارة نادي سيرانوس الإسباني قرار بإقالة مدرب فريق الشباب بعد فوز فريقه على بينيكالاب بنتيجة 25-0.

ونشر بابالو ألكاليد رئيس نادي سيرانوس بيان رسمي جاء فيه:« نحن نحترم الخصوم، وبعد تلك النتيجة قررنا أن مدرب الفريق يجب أن يغادر لأنه لم يحترم الفريق المنافس وأصدر تعليمات بزيادة الغلة التهديفية لتصبح نتيجة تاريخية على فريق الخصم ».

وعلق محامي مدرب الفريق قائلًا:« موكلي لم يطلب أبدًا من فريقه أن يسجل اللاعبين أكبر عدد ممكن من الأهداف ولكن الخصم هو من إستمر في ترك الثغرات أمام هجوم الفريق لذلك وصلت النتيجة إلى 25-0 ».

ومن المعتاد في إسبانيا أن تصل المباريات إلى هذا المستوى في قطاع الشباب ومن الممكن جدًا أن تُصبح الفجوة كبيرًا جدًا بين الفريقين ولكن عندما تتخطى النتيجة 20 هدفًا من المعتاد أن تتوقف الفرق المتقدمة عن تسجيل الأهداف ويتم تجميد النتيجة حفاظًا على العلاقة الطيبة مع الفريق المنافس.

جدير بالذكر أن فريق بينيكالاب قد أنهى الموسم في المركز الأخير دون الحصول على نقطة واحدة في 30 مباراة تلقت شباكه 247 هدف.

لمتابعة تفاصيل رحيل رونالدو عن ريال مدريد اقرأ الآتي:-

ظهرت تقارير صحفية أوروبية بصورة مفاجأة تفيد بقرار كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بالرحيل عن الفريق.

وأكدت صحيفة أبولا البرتغالية على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد اتخذ قرارًا بالرحيل عن إسبانيا بعد الاتهامات الأخيرة له بالتهرب الضريبي.

وأدعت الصحيفة أن النجم البرتغالي في حالة غضب بسبب إتهام المدعي العام الإسباني له بالتهرب الضريبي وعدم دفع 14.7 مليون يورو كضرائب لأرباح جناها اللاعب.

صحيفة أبولا فجرت جدلاً واسعًا حين أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أخبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقراره الآخير، مؤكدة على أنه لن يرجع في قراره.

شير