لوف يستبعد أربعة لاعبين و يستدعى لاعبا جديدا للقائمة المبدئية لألمانيا

برلين (رويترز) – انضم كريستوف كرامر لاعب بروسيا مونشنجلاباخ إلى قائمة معدلة من 27 لاعبا للمنتخب الألماني لكرة القدم يوم الأربعاء ليخوض المعسكر التدريبي في إيطاليا الأسبوع القادم استعدادا لكأس العالم في البرازيل ويحافظ على آماله بالانضمام إلى القائمة النهائية.

واستبعد المدرب يواكيم لوف كلا من مارسيل يانسن مدافع هامبورج وليون جوريتسكا وماكس ماير ثنائي شالكه واستدعى كرامر بدلا من اندريه هان لاعب اوجسبورج.

وقال لوف “الأمر لا يتعلق بمستوى هان. الأمر يعود إلى مركز الوسط المدافع إذ كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين أو الغائبين لفترة طويلة.”

وأضاف “لذا نريد أن يكون لدينا اختيار اخر في المعسكر التدريبي لكي نكون على استعداد لأي سيناريو.”

وتمسك لوف بالاختيار الثاني في الهجوم وهو اللاعب كيفن فولاند – الذي لعب أولى مبارياته مع المنتخب يوم الثلاثاء في مباراة ودية أمام بولندا انتهت بالتعادل السلبي – ليجاور المخضرم ميروسلاف كلوسه (35 عاما) في الهجوم.

وسيعلن لوف القائمة النهائية لكأس العالم في الثاني من يونيو حزيران القادم بعد انتهاء المعسكر التدريبي في إيطاليا والذي سيستمر لمدة عشرة أيام.

وتلعب ألمانيا في المجموعة السابعة مع غانا والبرتغال والولايات المتحدة وستلعب وديا مع الكاميرون في الأول من يونيو حزيران ثم أرمينيا في السادس من الشهر ذاته قبل السفر إلى البرازيل.

وجاءت التشكيلة المعدلة لألمانيا على النحو التالي

حراس مرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) رومان فايدنفيلر (بروسيا دورتموند) رون روبرت زيلر (هانوفر).

مدافعون: جيروم بواتنج (بايرن ميونيخ) كيفن جروسكرويتز (بروسيا دورتموند) إيريك دورم (بروسيا دورتموند) بنديكيت هوفيديس (شالكه) ماتس هوملز (بروسيا دورتموند) بير مرتساكر (أرسنال) شكودران مصطفى (سامبدوريا) مارسيل شميلتسر (بروسيا دورتموند) فيليب لام (بايرن ميونيخ).

لاعبو الوسط: لارس بيندر (باير ليفركوزن) يوليان دراكسلر (شالكه) ماتياس جينتر (فرايبورج) ماريو جوتسه (بايرن ميونيخ) سامي خضيرة (ريال مدريد) توني كروس (بايرن ميونيخ) توماس مولر (بايرن ميونيخ) مسعود أوزيل (أرسنال) لوكاس بودولسكي (أرسنال) ماركو ريوس (بروسيا دورتموند) أندريه شورله (تشيلسي) باستيان شفاينشتايجر (بايرن ميونيخ) كريستوف كرامر (بروسيا مونشنجلادباخ).

مهاجمون: ميروسلاف كلوسه (لاتسيو) كيفن فولاند (هوفنهايم).

 

 

كلمات دلالية
شير