ليفربول ينسحب رسميا من صفقة الموسم.. وصلاح قد يكون الأغلى

محمد-صلاح-روما

نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن خلال بيان رسمي انسحابه من صفقة الموسم والتي كادت أن تكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي العريق.

وقام ليفربول باصدار بيان رسمي يعلن فيه انسحاب النادي من صفقة المدافع الهولندي فان ديك نجم ساوثهامبتون الإنجليزي، والذي كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لليفربول بمقابل مادي يبلغ 60 مليون جنيه استرليني كصفقة قياسية وخيالية في تاريخ النادي.

وأعرب نادي ليفربول عن أسفه عن الاخبار المتداولة في وسائل الاعلام الإنجليزية بشأن الصفقات المتبادلة بين ناديي ليفربول وساوثهامبتون، وأعلن في النهاية انسحابه من الصفقة.

وكان الريدز عازم على تدعيم صفوفه الدفاعية في الصيف الجاري وخاصة مع عودة الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، ولكن ساوثهامبتون غالى في الطلبات المادية الخاصة بالصفقة وقام برفعها إلى 60 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول اعتذر لإدارة ومشجعي نادي ساوثهامبتون عن وجود أي سوء تفاهم قد حدث مؤخرا وذلك بعدما قام ادارة نادي ساوثهامبتون بتقديم شكوى ضد الليفر بتهمة محاولة التعاقد مع اللاعب الهولندي بطريقة غير شرعية.

صلاح قد يكون الأغلى في تاريخ ليفربول

فان ديك كاد أن يكون اللاعب الأغلى في تاريخ ليفربول لو كان ساوثهامبتون وافق على عرض الـ50 مليون جنيه استرليني، وانسحاب ليفربول من صفقة فان ديك قد يمنح النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي الأغلى في تاريخ نادي ليفربول حال انضمامه للفريق الإنجليزي.

روما يطلب مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح ولكن ليفربول الإنجليزي آخر عرض قدمه كان 35 مليون جنيه إسترليني، وفي حال تمت الصفقة بمبلغ أعلى من 41 مليون جنيه إسترليني، سيكون النجم المصري الأغلى في تاريخ النادي، السنغالي ساديو ماني المنتقل من ساوثهامبتون لليفربول بمبلغ 41 مليون جنيه إسترليني هو الأغلى في تاريخ النادي.

شير