ماثيو يعترف بتفوق سيلتا فيجو على برشلونة

اعترف جيريمي ماثيو مدافع برشلونة بأن سيلتا فيجو كان أفضل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين وانتهى لمصلحة النادي الكاتالوني بهدف نظيف في إطار الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.
وعانى برشلونة بشكل كبير خلال المباراة وكان قريب من التعثر لولا الهدف الذي سجله ماثيو في الدقيقة 73 عبر رأسية جميلة.
ويرى المدافع الفرنسي أن خصمهم لعب بشكل أفضل خصوصاً في القسم الأول، لكنه يعتقد بأن مثل هذه الأمور تحدث في بعض المناسبات لاسيما بعد العودة من الالتزامات الدولية.
وقال ماثيو في تصريحات لوسائل الإعلام بعد انتهاء اللقاء “المباراة كانت صعبة جداً والأمور تعقدت في بعض الأوقات، مثل هذه الصعوبات تحدث بعد التوقف الدولي، ولحسن الحظ أننا تمكنا من الفوز في النهاية”.
إقرأ أيضاً: برشلونة يثأر من سيلتا ويستعيد فارق النقاط الأربعة
وشاهد أيضاً: صور .. برشلونة يعبر سيلتا فيغو بصعوبة
وأضاف “سيلتا فيجو كان أفضل منا في الشوط الأول، وقدموا مباراة كبيرة، لكن مواجهات مثل هذه تحسم في التفاصيل الصغيرة، ولقد تمكنا من تحقيق الأهم من كرة ثابتة، نعلم أننا برشلونة لكن من الطبيعي أن نعاني في بعض الأحيان”.
وأنهى صاحب 30 عام حديثه “أعتقد أننا جاهزون للمرحلة الحاسمة في الموسم، الجميع في حالة بدنية جيدة وهذا يعود إلى المدرب لويس إنريكي بفضل مبدأ المداورة الذي أتبه في بداية الموسم”.
واستعاد برشلونة المتصدر فارق الأربع نقاط مع غريمه الأزلي وملاحقه الأول ريال مدريد الذي حقق فوزاً كاسحاً اليوم على غرناطة بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف وحيد.

شير