ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد انتصار برشلونة في الكلاسيكو؟ | كورة ١١
القائمة

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد انتصار برشلونة في الكلاسيكو؟

تحدثت الصحف الإسبانية عن فوز برشلونة على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بهدفين مقابل هدف في قمة الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وافتتح جيريمي ماثيو باب التسجيل لمصلحة برشلونة عبر كرة رأسية، ثم رد ريال مدريد بهدف التعادل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبيل أن يخطف لويس سواريز هدف التقدم من جديد.
وحلق برشلونة في صدارة الليجا موسعاً الفارق مع ريال مدريد إلى أربع نقاط قبيل عشر جولات على نهاية البطولة.
إقرأ أيضاً: ريال مدريد وخمسة أسباب أدت إلى هزيمته في الكلاسيكو
وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو على موقعها الرسمي “برشلونة يحقق نصف لقب الليجا” معتبرة أن البلوجرانا قطع نصف الطريق نحو منصة التتويج.
وشددت الصحيفة المقربة من البيت الكاتالوني على ضرورة تحقيق الانتصار في العشر مباريات القادمة لكي لا يكون لنتائج ريال مدريد أي اهمية.
كذلك قالت صحيفة سبورت “المتصدر يرسل ريال مدريد إلى الطبيب النفسي” في إشارة واضحة إلى تفوق البرسا على غريمه الازلي نادي العاصمة.
وأشارت سبورت إلى أن المباراة كانت مجنونة والأمور لم تحسم حتى الثانية الاخيرة على عكس من لقاء الذهاب الذي تفوق فيه ريال مدريد بكل سهولة.
إقرأ أيضاً: ماذا قال نجوم ريال مدريد وبرشلونة بعد الكلاسيكو
وجاءت المفاجأة بالعنوان الذي وضعته صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي، حيث قالت “عذراً ريال مدريد .. برشلونة يستحق”.
واعتبرت الصحيفة أن برشلونة كان أكثر تصميماً على تحقيق النقاط الثلاث على عكس ريال مدريد الذي انهار بدنياً في الشوط الثاني ولم يتمكن من مجاراة نسق المباراة المرتفع.
أما صحيفة أس فأعربت عن أسفها لخسارة ريال مدريد في الكامب نو وأكدت على استحقاق الفريق نتيجة التعادل كونه قدم مباراة كبيرة.

شوف كمان