القائمة

ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد سقوط برشلونة في الأندلس..؟

أشعل إشبيلية صدارة الدوري الإسباني من جديد بعد أن أجبر ضيفه برشلونة على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.
ومنح الفريق الأندلسي، ريال مدريد فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين فقط، حيث كان النادي الأندلسي قد حقق الفوز على إيبار بنتيجة 3-0 في وقت سابق اليوم.
وعبرت الصحف المدريدية عن سعادتها بإهدار برشلونة نقطتين ثمينتين، حيث عنونت صحيفة آس عبر موقعها الإلكتروني “برشلونة يسقط أمام إشبيلية بعد أن أخذ قيلولة… من جديد تتنفس مدريد”.
إقرأ أيضاً: ماسكيرانو يعاني من كسر في أصبعه
إقرأ أيضاً: برشلونة يبدأ مفاوضات تجديد عقد ألبا
حيث سلطت آس الضوء على الأداء الجيد الذي قدمه برشلونة في الشوط الأول بتسجيله هدفين دون أن تتلقى شباكه أي كرة، لكن تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الشوط الثاني وهو ما منح إشبيلية فرصة العودة إلى مجريات المباراة.
بدورها أشادت ماركا بالمهاجم الفرنسي كيفن جاميرو الذي سجل هدف التعادل قبل تسع دقائق على نهاية المباراة، حيث قالت أن صراع صدارة الليجا أصبح مشتعلاً بين برشلونة وريال مدريد.
بينما تحسرت الصحف الكتالونية على خسارة برشلونة، حيث علقت موندو ديبورتيفو” من السماء إلى الجحيم” في إشارة إلى أن البرشا كان في وضع مريح قبل هذا التعادل الذي سوف يصعب من مأموريته فيما تبقى من جولات على انتهاء المسابقة، بينما قالت صحيفة سبورت” البرشا يعقد مهمته… خطوة إلى الوراء”.

شير