ماذا قالت الصحف الإنجليزية والإيطالية اليوم عن محمد صلاح؟

محمد-صلاح

أصبحت صفقة النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي محط اهتمام كبير للصحافة الإنجليزية والإيطالية خاصة أن اللاعب قريب من ليفربول الإنجليزي.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

تحدثت العديد من التقارير الإنجليزية والإيطالية اليوم عن الصفقة المنتظرة للنجم المصري وأبرزهم شبكة سكاي سبورت الإيطالية التي كشفت أمور جديدة في صفقة محمد صلاح وليفربول الإنجليزي.

سكاي سبورت الإيطالية

أكدت الشبكة الإيطالية أن ليفربول الإنجليزي قد أتم اتفاقه مع محمد صلاح نجم روما على بنود عقده الشخصي من أجل الانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت سكاي أن ليفربول أقترب من انهاء الصفقة لصالحه بعدما وافق صلاح على بنود عقده الشخصي وأن النجم المصري قد التقى بيورجن كلوب مدرب ليفربول في الفترة الماضية وتوصلا لاتفاق على انضمامه إلى الريدز بحضور وكيله رامي عباس.

اندبندنت الإنجليزية

أكدت صحيفة اندبندنت أن المفاوضات بين نادي ليفربول ومحمد صلاح قد توصلت إلى مرحلة متقدمة جدا وأصبحت في طريقها للحسم وأوضحت الصحيفة الإنجليزي أن العرض الحالي المقدم هو 35 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 42 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة أن عرض ليفربول إلى محمد صلاح سيجعله أغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول، كما سيتم منح اللاعب راتب أكثر مرتين مما يتقاضاه مع الذئاب.

ديلي ميل الإنجليزية

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح سيتقاضى راتب قدره 90 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع حال انضمامه إلى نادي ليفربول الإنجليزي.

وتابع التقرير أن الأمر يتوقف فقط حاليا على موافقة روما على العرض، حيث هناك رغبة كبيرة من النادي الإنجليزي وموافقة من اللاعب المصري، وأن الصفقة قد تنتهي عند حصول روما على 45 مليون يورو على الأقل.

التيليجراف الإنجليزية

أكدت التليجراف أن محمد صلاح سيكون أغلى صفقة في تاريخ ليفربول إذا تم الإنتقال خلال الأيام المقبلة.

وتوقعت الصحيفة الإنجليزية ذائعة الصيت أن إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي قد يحدث هذا الأسبوع.

وذكرت التليجراف في تقريرها عن صفقة إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي أن الصفقة ستتم بمبلغ 35 مليون جنيه إسترليني الأمر الذي سيجعله أغلى صفقات ليفربول عبر التاريخ.

إقرأ أيضًا:-

صحيفة إنجليزية: صلاح قبل تشيلسي شيء وبعد روما نجم سوبر

شير