القائمة

ماذا قال إيناسيو عقب تعادل الزمالك مع أهلي طرابلس ؟

إيناسيو-,-الزمالك-,-أهلي-طرابلس

تحدث البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك عن مباراة فريقه أمام أهلي طرابلس الليبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وقال إيناسيو في تصريحات تليفزيونية : ” الفريق الليبي كان قوي وعنيف خلال المباراة ، التعادل معه ليس بالنتيجة السيئة ” .

وتابع ” أهلي طرابلس لياقته البدنية كانت أعلى ، اقتربنا من التسجيل في الشوط الأول ولكن الأمر كان صعبا في الشوط الثاني ” .

وواصل ” لعبنا مباريات متتالية في مصر ورحلتنا إلى تونس وسط هذا الكم من المباريات كانت صعبة ، بالتأكيد كنا نريد الفوز ولكن التعادل خارج الأرض ليست نتيجة سيئة “.

واختتم ” يجب أن نفوز في جميع مبارياتنا على أرضنا ولا نخسر خارج ملعبنا حتى نستطيع التأهل من دور المجموعات “.
وتعادل الزمالك مع مضيفه أهلي طرابلس الليبي بدون أهداف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية في إطار الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا .

وكان الزمالك قد في الفوز على كابس يونايتد بطل زيمبابوي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مرسي والنيجري ستانلي أوهاويتشى في المواجهة التي أقيمت على ملعب برج العرب ، بينما تغلب اتحاد العاصمة الجزائري على منافسه أهلي طرابلس الليبي بثلاثية نظيفة على ملعب الخامس من يوليو بالجزائر في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط قبل مباراة الأخرى التي يستضيف خلالها فريق كابس يونايتد نادي اتحاد العاصمة الجزائري .

مشوار الزمالك في الدوري

حقق الزمالك فوزا صعبا في مباراته الأخيرة أمام وداي دجلة بهدفين مقابل هدف مساء الخميس الماضي في إطار الجولة 28 من الدوري المصري .

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني .

 

شير