القائمة

ماذا قال مورينيو بعد التتويج بالدوري الأوروبي ؟

مورينيو , الدوري الأوروبي

جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تحدث عن تتويج فريقه بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين .

وقال مورينيو في تصريحات صحفية : ” إنها نهاية موسم صعب جدا ولكن رائع جدا جدا ، نحن فضلنا هذه الطريقة على إنهاء الموسم في المركز الرابع بالدوري ” .

وتابع ” طوال الوقت شعرنا أننا نستطيع تحقيق البطولة وقاتلنا كثيرا منذ بدايتها ، حققنا فوزا مريحا أمام فريق مميز وكنا دائما مسيطرين ” .

وواصل ” حققنا هدفنا واستطعنا الوصول لدوري الأبطال بتحقيق لقب مهم والآن يكون مانشستر يونايتد قد حقق جميع بطولات كرة القدم ، هناك الكثير من الشعراء في كرة القدم لكن شعراء كرة القدم لا يحققون بطولات كثيرة ” .

وأكمل ” هذا الموسم ربما كان الموسم الأصعب طوال مسيرتي ، في موسمي الأصعب طوال مسيرتي حققنا 3 بطولات وتمكننا من التأهل لدوري الأبطال ،  بالنسبة لي هذه أهم بطولة في مسيرتي لأنها آخر بطولة حققتها هكذا أرى الأمور ” .

وأردف ” في بعض الأحيان هذا الموسم شعرت أنني أسوأ مدرب في العالم وأن فريقنا أسوأ فريق في العالم لكننا حققنا 3 بطولات ، لو كان بإمكاننا مبادلة هذه البطولة بأن تعود لضحايا التفجير حياتهم كنا سنفعل ذلك ” .

وأتم ” أنا في إجازة منذ الآن ولا أريد سماع أي شيء عن كرة القدم ، إد ودوارد حصل على تحليلي ويعرف ما أريده، الآن انا أنتظر فقط أنا ذاهب إلى البرتغال للانعزال عن كرة القدم وأتمنى كل الحظ لـ إد ودوارد في عمله ” .

واختتم ” لن أتحدث عن جريزمان لأن ذلك سيكون تصرفا غير محترم تجاه أتلتيكو مدريد ، روني لاعب مهم جدا لنا وسأكون سعيدا للغاية لو قرر البقاء معنا الموسم المقبل ” .

 

شير