ماذا قال مورينيو وروني قبل مواجهة سيلتا فيجو

ماذا قال مورينيو وروني قبل مواجهة سيلتا فيجو

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وواين روني قائد الفريق تحدثا عن مواجهة سيلتا فيجو المرتقبة في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي .

وقال المدرب البرتغالي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي : ” أنا لا أتحدث عن نفسي أفكر بالنادي واللاعبين ، البطولات مهمة جدا للنادي وبالتالي يجب أن نكون في نهائي اليوروباليج ” .

وتابع ” من المهم الكفاح على البطولة الوحيدة التي لم يفز بها النادي من قبل وأيضا من أجل هذه المجموعة من اللاعبين الجدد ، سنقاتل لقد مررنا برحلة طويلة وهذه المباراة رقم 14 في البطولة ونريد الفوز ” .

وواصل ” إنها أهم مباراة في تاريخنا لا أظن أن رغبة الفوز لديهم أكبر منا ، إن لم نتأهل لدوري الأبطال هذا الموسم فذلك يعني أننا لسنا جيدين بما فيه الكفاية للعب في تلك البطولة ” .

وعن أجواء الجماهير أشار مورينيو : ” أرى اختلافا بين المباريات لا أعتقد أن الأجواء الجماهيرية في أولد ترافورد ثابتة المستوى ، أمام تشيلسي أرادت الجماهير اللعب معنا منذ أول دقيقة وحتى الدقيقة الأخيرة أما ضد أندرلخت فلم تكن الأجواء حارة بما فيه الكفاية ” .

وأكمل ” دوري الأبطال هي البطولة التي نريد اللعب فيها لكن في الوقت الحالي علينا أن نركز على يوروباليج ، في الوقت الحالي لا نفكر بدوري الأبطال بل نفكر في تحقيق لقب اليوروباليج ولعب السوبر الأوروبي ضد فريق كبير في شهر أغسطس ” .

بينما صرح الجولدن بوي قائلا : ” أنا في مانشستر يونايتد منذ 13 عاما وبالتأكيد أريد البقاء ، النادي سيحقق نجاحات تحت قيادة جوزيه مورينيو بعدما رأيت طريقة عمله ونجاحاته طوال مسيرته أعتقد أننا سننجح معه ” .

وأردف ” إن حققنا لقب اليوروباليج سنكون قد حققنا 3 بطولات هذا الموسم تحت قيادته ” .

ومن المنتظر أن يواجه مانشستر يونايتد فريق سيلتا فيجو مساء الخميس في تمام التاسعة وخمس دقائق على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر .

 

كلمات دلالية
شير