ماذا قال نجوم كرة القدم عن تألق محمد صلاح؟

تلقى المصري محمد صلاح مهاجم فيورنتينا الإيطالي إشادة كبيرة من عدد كبير من نجوم كرة القدم بعد تألقه الملفت أمام يوفنتوس أمس الخميس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.
وقاد الفرعون المصري فيورنتينا للفوز على يوفنتوس في معقله بهدفين مقابل هدف، حيث تمكن من افتتاح باب التسجيل للفيولا في الدقيقة العاشرة بهدف تاريخي بعد أن انطلق من قبل منتصف الملعب، ثم نجح في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى في الشوط الثاني.
وقال فينشينسو مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا عقب نهاية اللقاء “صلاح لاعب رائع ويثبت هذا من مباراة لأخرى، وهو الآن من أبرز نجوم الكرة الإيطالية، فهو يمرر بشكل جيد ويسجل أهداف كثير ويستحق أن يحصل على معاملة خاصة من النادي”.
وفي المقابل تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن تألق صلاح المبهر لوسائل الإعلام “لا شك انها صفقة ممتازة، إنه رائع، ومتألق، واستطاع أن يحدث الفارق”.
اقرأ أيضاً: صلاح .. فن، هندسة، مزيكا .. يا بخت فيورنتينا فيك
كما وأثنى زملاء صلاح السابقين في تشلسي على المستوى الكبير الذي ظهر به أمام السيدة العجوز مبدين إعجابهم الشديد ودعمهم الكامل.
وكتب البلجيكي إدين هازارد على حسابه الرسمي على تويتر بعد تسجيل صلاح الهدف الاول في مرمى يوفنتوس “مومو صلاح لا يمكن إيقافه أبداً”.
أمام المهاجم المخضرم ديديه دروجبا فقد وصفه مثل محركات المركبات القوية والجبارة تعبيراً عن سرعته الفائقة وقوته البدنية، وغرد “صلاح أنت مثل السيارات ذات ماكينة v12”
ولم يتردد ديمبابا لاعب تشلسي السابق وبشكتاش التركي حالياً من الإشادة بزميله السابق، حيث كتب على تويتر “أحب هذا” ووضع ببعض الرموز معبراً بها عن سرعة صلاح.
اقرأ أيضا: محمد صلاح أفضل صفقة شتوية في إيطاليا
وأنضم النجم المصري إلى صفوف فيورنتينا في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية معاراً من تشلسي حتى نهاية الموسم بعد أن أُدرج في صفقة الكولومبي خوان كوادرادو المنتقل إلى ملعب ستامفورد بريدج.
ولم يخيب صلاح الآمال المعلقة عليه من قبل جماهير النادي البنفسجي وقدم أداء رائع منذ وصوله ملعب فلورنسا، حيث خاض سبع مواجهات وتمكن من تسجيل ست أهداف كما أنه قدم تمريرة حاسمة.
وعلق المدير الرياضي في فيورنتينا السيد دانييلي برادي عن مستقبل صلاح مع النادي عقب نهاية إعارته في نهاية الموسم الحالي، معرباً عن ثقته ببقاء اللاعب لموسم إضافي.
وأردف قائلاً “نحن على يقين أن صلاح سيستمر معنا لمدة 18 شهر، الآن فقط اتركوه يستمتع باللحظة التي يعيشها، واتركونا نستمتع بالأداء الرائع الذي يقدمه”.

شير