مارتشيلو ليبي يكشف حقيقة مفاوضات ميلان

نفى مارتشيلو ليبي التقارير التي أشارت إلى إمكانية توليه تدريب إسي ميلان الإيطالي عقب نهاية الموسم خلفاً لـ”فيليبو إنزاجي”.
وأُشيع مؤخراً عن وجود مفاوضات تجريها إدارة ميلان مع ليبي من أجل توليه منصب المدير الفني في ملعب سان سيرو نظراً لإقتراب إقالة إنزاجي بسبب سوء نتائج الفريق هذا الموسم.
وقال ليبي في مقابلة مع راديو ديجي” لا أعتقد أنني سأدرب نادٍ آخر في مسيرتي، ويمكنني أن أستبعد ذلك تماماً، ميلان؟ لا يوجد لدي أي معلومات بخصوص هذا الأمر لم أتحدث مع أي شخص”.
إقرأ أيضاً: مالديني وكونتي ركائز “Mr Bee” في ميلان
إقرأ أيضاً: وسائل إعلام تعلن بيع 51% من أسهم ميلان
ولم يخفي ليبي رغبته في العودة إلى تدريب المنتخب الإيطالي قائلاً” طموحي هو العمل مع المنتخب الوطني، لكن في نفس الوقت لا أفكر في تدريب أي فريق هذا الصيف، أريد أخذ قسطاً من الراحة ثم العودة إلى العمل من جديد”.
وكان المدرب البالغ من العمر 66 عاماً قد تخلى عن منصب المدير الفني مع قوانغتشو إيفر الصيني ليتحول إلى المدير الرياضي في الفريق قبل أن يستقيل منه يوم 26 فبراير الماضي. 
يذكر أن ليبي كان قد حقق لقب كأس العالم عام 2006 برفقة الأزوري، كما أنه نال 14 لقباً مع يوفنتوس من بينها لقب دوري أبطال أوروبا عام 1996، فضلاً عن تتويجه بلقب دوري أبطال أسيا مع قوانغتشو.

شير