Advertisement
Advertisement

مارسيلو: أريد البقاء مع ريال مدريد ولن أفعل مثل نافاس !

مارسيلو-نافاس

مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، أعرب عن تمنيه البقاء داخل قلعة النادي لأطول فترة ممكنة ومؤكدًا على عدم نيته في السير على خطى نافاس حارس مرمى الفريق.

وقال النجم البرازيلي مارسيلو دا سيلفا في تصريحات صحفية إن الفريق حقق لقب الدوري بفضل الجماهير والمساندة طوال الموسم مؤكدًا على سعادته الكبيرة بتحقيق ذلك اللقب، وواصفا التتويج بلقب الدوري الإسباني بـ “الرائع”.

وكان نادي ريال مدريد قد حقق فوز مستحق على نظيره مالاجا بنتيجة 2-0 بتوقيع كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، في الوقت الذي قاد فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة فريقه للفوز على إيبار 4/2 في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وأضاف مارسيلو أنه يلعب في ريال مدريد منذ 10 سنوات ويرغب في البقاء لأطول فترة ممكنة مع النادي ويحصل على بطولات كثيرة مع الفريق سواء محلية أو أوروبية.

ريال مدريد حقق لقب الدوري للمرة الـ33 في تاريخه وجاء خلفه غريمه التقليدي برشلونة برصيد 24 لقب.

وكان مارسيلو صاحب الـ29 سنة قد انضم لصفوف ريال مدريد عام 2006 وأصبح بعد ذلك بعشرة أعوام أحد قادة الفريق الأبيض، وقد حصل معه على لقب الدوري الإسباني أربع مرات.

ورد النجم البرازيلي حينما سئل إذا ما كان سيقوم بحلاقة شعره على غرار زميله الحارس كيلور نافاس حارس مرمى الملكي ساخرًا : “لا بالطبع .. لن أقوم بذلك الأمر.”

وقام كيلور نافاس بحلاقة شعره عقب انتهاء مباراة مالاجا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، وذلك لمساندة الأطفال المرضى حول العالم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد ضرب موعدا مع يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف الويلزية، حيث يضع الملكي عينه على اللقب رقم 12، بينما اليوفي يبحث عن لقبه الثالث.

Advertisement
شير