مارسيلو: أمامنا أسبوع معقد

أكد مدافع ريال مدريد مارسيلو فييرا أن فريقه أمامه أسبوع “معقد” بخوضه مباراتين صعبتين أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي تصريحات عقب فوز الملكي على ضيفه ريال سوسييداد بأربعة أهداف لهدف في الجولة الـ21 بالليجا على ملعب سانتياجو برنابيو أمس السبت، أعرب فييرا عن سعادته بتحسن أداء فريقه مقارنة بآخر لقاء له أمام قرطبة بالجولة الـ20 من الدوري “نحن في حالة جيدة ونعمل على السيطرة على الكرة بشكل أكبر وتحسين أداءنا ولعبنا. الأسبوع المقبل سيكون صعبا”.

وعن تنافسه على اللعب بموقع الظهير الأسير مع فابيو كوينتراو، أوضح “نريد المشاركة بجميع المباريات لكن تلك المسألة متعلقة بالمدرب. كلانا متاح ونتدرب معا كثيرا والأهم هو التعاون”.

وأعرب عن نيته هو وزملاؤه عدم عودة ارتكاب الأخطاء التي تمت خلال لقاء قرطبة والذي انتهى بفوز الملكي بهدفين لهدف، قائلا “هذا لا يمكن أن يحدث ولكنها كرة القدم سنرى ماذا يمكننا أن نفعل حتى لا يتكرر ذلك”.

وعن عدم تمكن لاعب أتلتيكو مدريد راؤول جارثيا من المشاركة في لقاء ريال مدريد السبت المقبل على ملعب فيسنتي كالدرون للإيقاف، أوضح فييرا “راؤول لاعب كبير ويساهم بالكثير في فريقه أتلتيكو. لا أرى أن اللعب سيكون اسوأ أو أفضل بدونه أو بمشاركته. ليس هناك مشكلة”.

يشار إلى الريال سيواجه إشبيلية الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 من الليجا، فيما يحل ضيفا السبت على أتلتيكو مدريد في الأسبوع الـ22.

شير