مارسيلو يشارك في تدريبات الريال رغم الخروج مصابا بمباراة أمس

        شارك البرازيلي مارسيلو في مران فريق ريال مدريد بشكل طبيعي اليوم الأحد، وذلك بعد أن تعرض لضربة قوية في كاحله الأيمن أثناء مباراة فريقه أمس السبت أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الليجا، انسحب على إثرها خلال الثواني الأخيرة من اللقاء، بينما يستعد الفريق الملكي لمواجهة شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الميرينجي، حامل لقب “التشامبيونز” في التحضير لمواجهة شالكة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة أمس أمام ديبورتيفو لاكورنيا في مران خفيف، بينما يقوم اللاعبون الذين لم يشاركوا في اللقاء، بتدريبات مكثفة.

وبعد فوز الريال على ديبورتيفو أمس بهدفين مقابل لاشىء، وفي الوقت الذي يحاول فيه الاستفاقة من الهزيمة القاسية أمام أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، أصبحت العودة إلى دوري أبطال أوروبا تشغل بال الجميع في الفريق الملكي.

ويحتاج مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمارسيلو في لقاء شالكة في الجانب الأيسر لأنه يفتقد بالفعل لفابيو كوينتراو بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلات.

وسيغيب أيضا عن هذا اللقاء الذي يعود به الريال إلى دوري الأبطال كل من سيرخيو راموس والألماني سامي خضيرة والكرواتي لوكا مودريتش والكولومبي جيمس رودريجز حيث يستكملون تعافيهم من الإصابة.

شير