القائمة

ماركا: بيبي يحرض رونالدو على الرحيل من ريال مدريد

بيبي , رونالدو , يال مدريد

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تفاصيل حديث دار بين بيبي وكريستيانو رونالدو نجما ريال مدريد خلال تواجدهما في معسكر منتخب البرتغال المشارك في كأس القارات.

وذكرت الصحيفة أن بيبي قال لرونالدو : النادي لم يدافع عنك، لنرحل سويا إلى باريس سان جيرمان.

وانتهت علاقة المدافع البرتغالي بالنادي الملكي بعد انتهاء عقده الموسم الحالي في ظل زيادة التكهنات حول تعاقده رسميا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل متعمد وأنه استغل شركة تأسست في عام 2010 كي يخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية أنه بالنظر للجرائم الضريبية المتهم بها الدون فإنه قد يواجه عقوبة سجن قد تصل إلى 7 سنوات.

يذكر أن كريستيانو قد انضم إلى ريال مدريد عام 2009 بصفقة بلغت 94 مليون يورو قادما من مانشستر يونايتد كما أنه جدد عقده مع النادي الملكي لينتهي في 2021 بشرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن كريستيانو رونالدو يرغب في أن يدفع نادي ريال مدريد المبلغ المطلوب لمصلحة الضرائب والمقدر بـ 14.7 مليون يورو للموافقة على البقاء في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن هذا هو الحل الوحيد لهذه الأزمة خاصة بعدما كشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه ينوي الرحيل بسبب هذه الأزمة.

بينما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال اتصل برونالدو المتواجد في معسكر منتخب البرتغال للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات بروسيا وأخبره أن الفريق بحاجة له وطلب منه إعادة التفكير في القرار.

وينتظر مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا والتي ستلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو للتحدث مع اللاعب وإقناعه بالعدول عن رأيه.

 

شير