ماركا .. هؤلاء الأقرب للخروج من برشلونة

برشلونة-أردا-توران

يحاول برشلونة الإسباني خوض مرحلة التجديد داخل صفوف فريقه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لتجديد دماء الفريق الكتالوني.

وأشارت صحفية «ماركا» الإسبانية في تقرير لها إلى عدد من اللاعبين الأقرب للرحيل عن صفوف برشلونة.

و أفادت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت أن الثنائي جيريمي ماتيو وأردا توران قريبان من الرحيل عن برشلونة حيث ترغب إدارة العملاق الكتالوني في تحقيق إستفادة مادية من بيعهما.

وتوقعت «ماركا» رحيل البرازيلي رافينيا ألكانترا بعد قضاؤه لأغلب فترات الموسم المنصرم على دكة البدلاء.

موقف معارين برشلونة..

سلطت الصحيفة الضوء على موقف معارين النادي الكتالوني خلال موسم المقبل.

حيث أشارت إلى الإحتمالية الكبيرة لتكرار إعارة سيرجي سامبر لاعب برشلونة الذي قضى الموسم المنصرم مُعارًا لغرناطة الإسباني، لكنها أوضحت أن سامبر قد تتم إعارته لفريق آخر.

أما منير حدادي صانع ألعاب برشلونة الذي تمت إعارته الموسم الماضي إلى فالنسيا الإسباني فتكهنت الصحيفة بإعادة إعارته.

وسوف يتم بيع كريستيان تيو بشكل نهائي إلى فيورينتينا الإيطالي بعد أن قضى الموسم المنصرم مُعارًا إلى الفريق الإيطالي، لاعب آخر من برشلونة لعب في الكالتشيو الإيطالي، ترغب إدارة برشلونة في التخلص منه وهو توماس فيرمايلين.

وهناك رغبة داخل إدارة برشلونة الإسباني في فسخ عقد المدافع البلجيكي المُعار لروما الإيطالي توماس فيرمايلين بالرغم من إمتداد تعاقده مع الفريق إلى 2019.

وكان رافينيا ألكانترا قد عاد لصفوف برشلونة الإسباني بعد أن كان مُعارًا لصفوف سيلتا فيجو في موسم الإنتقالات الصيفية لعام 2014، وشارك الموسم المنصرم مع برشلونة الإسباني 28 مباراة أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 5.

وشارك الدولي التركي أردا توران في 30 مباراة مع برشلونة خلال الموسم المنقضي سجل خلالهم 13 هدف وصنع 7 أهداف، يذكر أن أردا إنضم لصفوف الفريق موسم الإنتقالات الصيفية لعام 2015 من صفوف أتليتكو مدريد.

 

شير