ماركو روس .. الإنتماء يصفع الأموال ويقتل ” السرطان “

الإنتماء والعشق يقتلان أي شي في مفاهيم كرة القدم الحديثة ” الملعونة ” .. يحاربا أموال برشلونة ويقفان كالأسد مثل ” أوليفر كان ” أمام الأموال الخليجية لمانشستر سيتي ويبتعدان كأبتعاد الظاهرة ” رونالدو ” عن مصيدة التسلل، أمام أموال إبراموفيتش الروسي مالك تشيلسي الإنجليزي، ويضحكان بسخرية أمام أموال بايرن ميونخ، وأخيرًا في قوانين ” ماركو روس ” يقتلا ” السرطان !! .

أستمع جيدًا وأنصت يا جوتزة ربما تفيدك هذه القصة فيما بعد حينما تجلس بينك وبين نفسك يا هوميلز .. القصة بطلها مدافع ألماني يدعى ماركو روس قائد أينتراخت فرانكفورت الذي كشف عليه الاتحاد الإلماني منذ أسبوع في عينة دم عشوائية للكشف على المنشطات والمخدرات ليجدوا عينة سلبية !! ولكن الدكتور لاحظ أنه هناك نسبة عالية من الهرمون يدل على وجود فيروس أو مرض يعاني منه اللاعب .

reu_2389208

وفي درس من الإخلاص في العمل وعدم التسرع والضمير ولصحة اللاعب قام الدكتور بإرسال تقرير بكل هذا للفريق الطبي مطالبهم بإجراء وفحوصات وتحاليل على اللاعب، وتعرض النادي إلى صدمة يوم الثلاثاء الماضي حينما فوجئ أن اللاعب يعاني من السرطان في مكان خطير بجسمه وأنه في حاجة ضرورية إلى علاج سريع .

ولكن بنظرة كبرياء توتي إلى عروض ريال مدريد والأندية الأخرى وبكرامة السيدة العجوز التي يحافظ علىها بوفون ولو في الدرجة الثانية !! قام اللاعب برفض الخضوع للعلاج نظرًا لوجود مباراة تجمعه أمام نورنبيرج في الملحق على البقاء في الممتاز من عدمه وصمم اللاعب أن يشارك في المباراة .

1086253_m3w605h320q75v47532_SchwazEintr100715_14

شارك روس يوم الخميس الماضي في ذهاب دور الملحق وأحرز هدف في مرماه !! ولكن جماهير الفريق بدل أن تهتف ضده قامت بالهتاف له ” ماركو .. ماركو ” تقديرًا للكابيتانو الذي خاطر بحياته مفضلاً مصلحة فريقه على حياته، والأغرب أن قائد الفريق صرح للإعلام أنه يشعر بمرارة ووجع الهدف أكثر من وجع السرطان خاصة بعد تشجيع الجماهير له بعد المباراة .

ماركو صمم اللعب يوم الإثنين القادم في لقاء العودة ” الفاصل ” والذي قد يجعل فريقه متواجد في البوندسليجا وبعدها يبدأ العلاج .. ليصفع كل لاعب يلهث وراء الأموال معطيًا درسًا عن الإنتماء والحب تحت بند ” الكورة حياه ” .

Marco-Russ

شير