القائمة

ماسكيرانو: لولا ميسي ما وصلنا إلى نهائي المونديال

أعرب خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط منتخب الأرجنتين عن رفضه للانتقادات الموجهة لزميله ليونيل ميسي بسبب أدائه الفني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، كما طالب باستمرار أليخاندرو سابيلا كمدير فني لمنتخب التانجو.

 

وأكد ماسكيرانو أن الانتقادات التي وجهت للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كانت “موجعة لأنها غير حقيقية”.

 

وقال ماسكيرانو خلال مؤتمر صحفي عقده في مقاطعة ناتال مسقط رأسه التي تقع على أطراف مدينة روساريو والتي تبعد 320 كيلو متر عن شمال العاصمة الأرجنتينية بوينس أيريس: “بدون ليو لم يكن لنا أن نصل إلى نهائي المونديال”.

 

وطالب ماسكيرانو أبرز لاعبي منتخب بلاده في مونديال البرازيل باستمرار المدير الفني للفريق أليخاندرو سابيلا: “أود أن يستمر في العمل الذي بدأه ولا ينهي المشوار عند تلك النقطة”، في إشارة إلى إمكانية تخلي سابيلا عن منصبه.

 

وأضاف: “أليخاندرو دائما ما كان يمثل نموذجا حقيقيا للقيادة .. كان مثالا للقدرة والإخلاص خلال تلك السنوات الثلاث .. أتمنى ألا يرحل في هذا التوقيت لأن هناك الكثير من العمل الذي يمكن إنجازه”.

 

وتابع ماسكيرانو الذي أكد أن امتنانه لمدربه سيبقى إلى الأبد: “أليخاندرو أعاد إلي الرغبة في اللعب ضمن صفوف المنتخب .. لقد أقنعني من خلال مبادئه وقناعاته الشخصية وطريقة عمله بأهمية وجودي .. سأظل ممتنا له أبدا ما حييت”.

 

واستقبل ماسكيرانو في سان لورينزو استقبال الأبطال من قبل المئات من جيرانه، كما أختاره المجلس المحلي هناك كأبرز مواطني المدينة بفضل أدائه المميز خلال كأس العالم.

 

واختتم النجم الأرجنتيني قائلا: “أجمل شيء في الحياة هو أن يكون لديك حلم تسعى لتحقيقه .. لقد فعلت ذلك

شير