القائمة

مانشستر سيتي يتوجه صوب فيراتي

أبدى مانشستر سيتي الانجليزي اهتماماً كبيراً بخدمات ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي حسب أقوال صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية.
وأشارت لاجازيتا في تقاريرها الصادرة صباح اليوم السبت إلى نية المان سيتي التقدم بعرض للتعاقد مع الشاب الايطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
ولفت فيراتي أنظار إدارة مانشستر سيتي إلى موهبته بعد التألق في دوري أبطال أوروبا خلال مواجهة تشلسي ضمن الدور ثمن النهائي.
وقدرت وسائل الاعلام الايطالية سعر فيراتي بحوالي 35 مليون يورو، لكن من غير المتوقع قبول الباريسي بالتخلي عن قائد خط الوسط الشاب مقابل هذا المبلغ.
إقرأ أيضاً: نجوم جعلت مورينيو يتحسر على رحيلها
وإقرأ أيضاً: بيليجريني يكشف موعد رحيله عن مانشستر سيتي
وأبدى مانشستر سيتي اهتماماً بالنجم الفرنسي بول بوجبا لكن مغالاة يوفنتوس في مطالبه المالية (100 مليون يورو مقابل بوجبا) ربما ستجعلهم يتوجهون نحو التعاقد مع فيراتي.
ودخل باريس سان جيرمان هو الآخر كطرف قوي في صراع التعاقد مع بول بوجبا حيث تشير بعض التقارير إلى إمكانية دخول فيراتي في صفقة ضم نجم يوفنتوس.
واعتبر فيراتي هدف واضح لإدارة يوفنتوس منذ عام 2012 لكن اللاعب فضل الانتقال إلى سان جيرمان ليصبح منذ ذلك الحين أحد العناصر الأساسية في نادي العاصمة الفرنسية.

شير