القائمة

مانشستر سيتي يحدد موعداً نهائياً لسماع رد أنشيلوتي

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن مانشستر سيتي حدد موعداً نهائياً للمدرب كارلو أنشيلوتي كي يجيب على عرضهم من أجل تولي تدريب الفريق في الموسم المقبل خلفاً للمدرب مانويل بيليجريني.
وتراجع مانشستر سيتي في الموسم الحالي على الصعيدين الأداء والنتائج، وهذا الأمر جعل إدارة النادي تفكر بالإطاحة ببيليجريني عقب نهاية الموسم والتعاقد مع مدرب كبير.
وانتشرت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة تؤكد على رغبة السيتيزن بالتعاقد مع أنشيلوتي الذي يحيط بمستقبله غموض كبير في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها مع ريال مدريد.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن 30 من ابريل القادم هو الموعد النهائي لكارلو أنشيلوتي كي يوافق على عرض مانشستر سيتي، وفي حال رفض المدرب الإيطالي فإن النادي سيلجأ إلى خيارات أخرى.
إقرأ أيضاً: هل ينضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟؟
إقرأ أيضاً: لماذا استمرار أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد هو الخيار الأنسب؟
وأجمعت الصحف الإسبانية على إمكانية إقالة كارلو أنشيلوتي من منصبه في حال فشل في قيادة الفريق لتحقيق أي لقب في نهاية الموسم.
وسبق لرئيس النادي فلورنتينو بيريز أن نفى هذه الأنباء وقدم دعمه الكامل لأنشيلوتي، لكن هذا كان قبل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة الذي خسره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.
وأشارت لاجازيتا في نهاية تقريرها إلى أن أنشيلوتي سيفكر جيداً قبل أني يتخذ قراره بخصوص العودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، وذلك متوقفاً على نتائج الفريق في الفترة القادمة.

شير