القائمة

مانشستر سيتي يرصد 200 مليون باوند للتعاقد مع ستة لاعبين

ذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر سيتي يستعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفي عبر التعاقد مع ستة لاعبين بهدف تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة السيتيزن تنوي إبرام ست صفقات في الميركاتو الصيفي، حيث رصدت 200 مليون جنيه إسترليني لهذه المهمة.
وأشار المصدر ذاته إلى رغبة مانشستر سيتي بالتعاقد مع بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي مقابل 50 مليون باوند، وذلك بفضل المستوى الكبير الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الحالي.
كذلك ستدخل إدارة مانشستر سيتي في مفاوضات مع أتلتيكو مدريد من أجل خطف توقيع نجم خط الوسط كوكي، ورصدت مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني لإتمام هذه الصفقة.
إقرأ أيضاً: مانشستر سيتي يبدأ محادثاته مع جوارديولا
إقرأ أيضاً: الاحباط يدفع لامبارد لمغادرة مانشستر سيتي هذا الشهر
وأضافت ديلي ستار أن بطل البريميرليغ في الموسم المقبل يستهدف التعاقد أيضاً مع روس باركلي نجم إيفرتون مقابل 25 مليون باوند، وظير موناكو الفرنسي لافين كورزاوا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.
وسيحاول مانشستر سيتي ضم نجم أرسنال جاك ويلشير والذي تقدر قيمة بـ30 مليون باوند، وكيفين بروين لاعب فولفسبورج الألماني بنفس القيمة.
وأكدت الصحيفة البريطانية في نهاية تقريرها على إمكانية رحيل كل من ستيفان يوفيتيتش, يايا توريه, إدين دجيكو,سيمر نصري, جيمس ميلنر وألكسندر كولاروف عن صفوف الفريق خلال الصيف القادم.

شير