القائمة

مانشستر يونايتد اتخذ قراره بخصوص مصير فالكاو

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن موقف مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع المهاجم الكولمبي راداميل فالكاو بشكل نهائي في نهاية الموسم.
وانتقل فالكاو إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي معاراً من موناكو الفرنسي حتى نهاية الموسم مع إمكانية انتقال اللاعب بصفة نهائية مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.
وأكدت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الشياطين الحمر اتخذت قرارها بعدم التعاقد مع فالكاو بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به منذ وصوله ملعب أولد ترافورد.
وآشارت ليكيب إلى فشل النجم الكولومبي في إقناع إدارة مانشستر يونايتد خلال الفرصة التي حصل عليها لإثبات نفسه خلال مواجهة بريستون سيتي في ثمن نهائي كأس الإتحاد بعد أن قدم أداء سيء جداً.
اقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع جوندوجان
اقرأ أيضاً: فالنسيا يشعل الصراع على ضم فالكاو
واضطر المدرب الهولندي لويس فان جال في تلك المباراة إلى استبدال فالكاو والدفاع بآشلي يونج بدلاً منه في الوقت الذي كان فيه الفريق متأخراً بهدف، لكن بعد خروج الأول تمكن مانشستر يونايتد من قلب الطاولة والفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.
وزعمت الصحيفة ذاتها أن فان جال هو الآخر يرى بأن فالكاو تراجع مستواه بشكل ملحوظ وبات غير قادر على قيادة فريق بحجم مانشستر يونايتد.
وخاض فالكاو 16 لقاء بقميص اليونايتد هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل أربعة أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة.
وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تؤكد أن مانشستر يريد التعاقد مع إديسنون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي ليخلف فالكاو الذي سيعود إلى ناديه المالك موناكو.

شير