مانشستر يونايتد واثق من التجديد لحارسه

دي-خيا

يثق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التمديد لحارسه الأساسي، الإسباني ديفيد دي خيا الذي ينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو/حزيران 2016 ، وفقا لما قالته وسائل اعلام محلية اليوم.

                                                       

وقالت شبكة (بي بي سي) نقلا عن مصادر من داخل النادي أنهم “واثقون” بخصوص عدم وجود أي مشكلات في مسألة التجديد للحارس (24 عاما) الذي انتقل للـ”شياطين الحمر” قادما من أتلتيكو مقابل 23 مليون يورو.

 

وكانت صفقة دي خيا جعلته أغلى حارس في تاريخ الدوي الإنجليزي الممتاز وثالث أغلى حارس في العالم بعد الإيطالي جانلويجي بوفون (41 مليون يورو) والألماني مانويل نوير (24 مليون يورو).

 

وكان دي خيا محل اشادة من الجميع هذا الأسبوع بعد الأداء المتميز الذي قدمه في فوز فريقه على ليفربول بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يشار إلى أن دي خيا حصل في نوفمبر/تشرين ثان على جائزة أفضل لاعب في الشهر مع ناديه، وهي سابع مرة ينال فيها هذا الشرف منذ وصوله للـ”ريد ديفلز” في صيف 2011.

 

وقال روني في تصريحات نشرها اليوم الحساب الرسمي للنادي على شبكة (تويتر) الاجتماعية “بالنسبة لي، دي خيا هو أفضل حارس في العالم”، مشيرا إلى أن زميله في الفريق كان “رائعا بشكل لا يصدق” في مواجهة ليفربول هذا الأسبوع والتي فاز بها “الشياطين الحمر”

شير