مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بوجبا | كورة ١١
القائمة

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بوجبا

ذكرت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية أن مانشستر يونايتد دخل في مفاوضات رسمية مع يوفنتوس من اجل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الشياطين الحمر طالبت مسؤولي يوفنتوس تحديد موعد جلسة رسمية لبدء التفاوض بخصوص نقل بوجبا إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف.
وكشف المصدر ذاته عن استعداد مانشستر يونايتد لتقديم عرض كبير يبلغ 54 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي وذلك من أجل استعادة بوجبا مجدداً.
وكان الدولي الفرنسي لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد لكنه رحل عن الفريق في صيف 2012 بسبب رغبته في اللعب بشكل منتظم، وتألق بعد ذلك رفقة السيدة العجوز وأصبح واحد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.
إقرأ أيضاً: 
– مانشستر سيتي يجد مفتاح التعاقد مع بوجبا
– مهاجم مانشستر يونايتد يغيب عن لقاء الديربي
من جانبها أكدت صحيفة ميرور البريطانية على صعوبة مهمة اليونايتد بالتوقيع مع بوجا بسبب الصراع القائم عليه من قبل العديد من الأندية أبرزها ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.
ويقدم بول بوجبا عروض مميزة جداً في الموسم الحالي، حيث خاض اللاعب 30 لقاء في مختلف البطولات ونجح في تسجيل تسعة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة.
يذكر أن وكيل أعمال بوجبا مينو رايولا قد أشار في عدة مناسبات إلى إمكانية رحيل موكله عن يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، لكنه شدد على ضرورة تقديم عرض كبير جداً من أجل أتمام الصفقة.

شير