Advertisement
Advertisement

مانشستر يونايتد يحدد راتب مضاعف لنجم ريال مدريد

ألفارو-موراتا

يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من إتمام تعاقده مع مهاجم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الإنتقالات الصيفية.

ونشرت شبكة «سكاي سبورت» الإنجليزية تقريرًا تحدثت فيه عن المقابل المادي وتفاصيل تعاقد المهاجم الإسباني ألفارو موراتا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت الشبكة الإنجليزية الشهيرة على توصل مانشستر يونايتد إلى إتفاق مع مهاجم ريال مدريد تمهيدًا لإنتقاله إلى الدوري الإنجليزي «بريميرليج» عبر بوابة مانشستر يونايتد.

وأشارت «سكاي سبورت» إلى أن كل ما يتبقى على الإعلان الرسمي للصفقة هي تفاصيل مادية تخص راتب اللاعب.

أضافت سكاي سبورت أن موراتا سيتقاضى راتب سنوي يصل إلى 12 مليون يورو، ليجني 48 مليون يورو طوال فترة تواجده بصفوف مانشستر يونايتد، حيث سيتم الإتفاق على عقد يمتد لـ 4 سنوات.

هذا الراتب إذا تقاضاه الفارو موراتا بإنتقاله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد يعد ضعف ما يجنيه اللاعب من النادي الملكي الإسباني.

وتكهنت شبكة «سكاي سبورت» أن ريال مدريد سيحصل على 74 مليون يورو مقابل إنتقال موراتا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اليونايتد يضحي بالإيطالي المتألق من أجل توقيع موراتا ..

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أغلقت ملف التعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو بعد إقتراب التعاقد مع ألفارو موراتا نجم ريال مدريد.

وأوضحت التقارير أن اليونايتد توقف عن مفاوضاته لضم بيلوني بسبب المغالاة المادية في سعره من جانب إدارة تورينو.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن ميلان يرغب في دفع 80 مليون يورو لضم الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي، كما أن هناك قابلية من عملاق مدينة ميلانو لضمه على سبيل الإعارة مقابل مقابل 20 مليون يورو لمدة موسم واحد.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقد تورينو مع بيلوتي 100 مليون يورو، وتشير تقارير إلى أن هناك توجه داخل إدارة تورينو لبيع اللاعب.

إقرأ ايضًا :-

مانشستر يونايتد يفسح الطريق لميلان لضم موهبة تورينو

Advertisement
شير