مانشستر يونايتد يخطط لخطف ثنائي بايرن ميونخ

ادعت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد يفكر جدياً بالتعاقد مع ثنائي بايرن ميونخ سباتسيان شفاينشتيجر والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب لويس فان جال طالب إدارة النادي بالتعاقد مع ليفاندوسكي وشافينشتايجر رغم أنه لم يكن على وفاق مع الأخير عندما كان يدرب بايرن ميونخ.
وأكد المصدر ذاته على صعوبة مهمة الشياطين الحمر بالحصول على الألماني والبولندي في ظل تمسك إدارة النادي البافاري بهما إضافتاً إلى أن أتلتيكو مدريد يسعى لضمهما أيضاً.
وتأتي مساعي اليونايتد بالتعاقد مع شفاينشتايجر في ظل حاجة المدرب لويس فان جال للاعب خط وسط بخبرته وقدراته المميزة في التمرير وهندسة هجمات الفريق.
إقرأ أيضاً: اليونايتد يخطط لصفقة باريسية مزودجة
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بوجبا
وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة مانشستر يونايتد في بيع المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي في الميركاتو المقبل بسبب تراجع مستواه بالإضافة إلى التخلص من أجره المرتفع، كذلك اتخذت الإدارة قرارها بعدم التعاقد مع راداميل فالكاو بشكل نهائي.
وقالت الصحيفة البريطانية في نهاية تقريرها أن مانشستر يونايتد سيكون مجبراً على التعاقد مع مهاجم على أقل تقدير في الصيف والحديث هنا يدور عن ليفاندوسكي الذي يعيش موسمه الأول رفقة البايرن.
ويعتمد المدرب جوسيب جوارديولا على ليفاندوفسكي وشفاينشتايجر بشكل أساسي في الموسم الحالي، حيث يعدان من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

شير