القائمة

مانشستر يونايتد يرصد 70 مليون باوند لضم هذا الثنائي

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس أن مانشستر يونايتد سيتحرك خلال الفترة المقبلة نحو التعاقد مع الثنائي رافييل فاران مدافع ريال مدريد ونيكولاس أوتاميندي مدافع فالنسيا.
وأكدت الصحيفة في تقريرها أن المدرب لويس فان جال أوصى إدارة مانشستر يونايتد بالدخول في مفاوضات رسمية مع ريال مدريد وفالنسيا من أجل الحصول على خدمات فاران وأوتاميندي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت الصحيفة ذاتها عن رصد مانشستر يونايتد مبلغ 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثنائي الفرنسي والأرجنتيني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وعاني المدرب لويس فان جال من قلة لاعبي خط الدفاع في الموسم الحالي، وهذا الأمر دفعه للاعتماد على مايكل كاريك ومروان فيلايني في خط الدفاع خلال بعض المواجهات.
وأوضحت ديلي إكسبريس أن نادي الشياطين الحمر سيتعاقد مع أوتاميندي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني وهي قيمة فسخ عقد اللاعب مع ناديه فالنسيا.
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يجهز عرض فلكي من أجل استعادة بوجبا
إقرأ أيضاً: مانشستر يونايتد يحسم أول صفقاته الصيفية
كذلك سيقدم مانشستر يونايتد 30 مليون باوند لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن النجم الفرنسي الشاب رافييل فاران عقب نهاية الموسم الحالي.
وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تشير إلى رغبة فاران صاحب 22 عام بالرحيل عن النادي الملكي بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم مع الفريق في ظل وجود الثنائي سيرجو راموس وكليب ربيبي.
وحصل المدافع الفرنسي على فرصة للعب أساسياً خلال الفترة التي تعرض فيها بيبي وراموس للإصابة، لكنه عاد مجدداً للجلوس على مقاعد البدلاء فور عودتهما.

شير