القائمة

مانشستر يونايتد يسحق توتنهام ويواصل عروضه المميزة

حقق مانشستر يونايتد فوزاً ساحقاً على ضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
بداية اللقاء كانت نارية من قبل أصحاب الأرض الذين هددوا مرمى الخصم منذ الدقيقة الأولى، في حين أتخذ توتنهام إستراتيجية دفاع المنطقة والاعتماد على الكرات الطويلة.
وتمكن البلجيكي مروان فيلايني من افتتاح باب التسجيل لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة التاسعة مستغلاً تمريرة زميله مايكل كاريك التي وضعته أمام المرمى.
إقرأ أيضاً: دي ماريا يكشف عن هدفه الاساسي مع مانشستر يونايتد
واصل الشياطين الحمر شن الهجمات على مرمى السبيرز وتمكنوا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 19 عن طريق مايكل كاريك عبر رأسية رائعة سكنت في الزاوية اليسرى للحارس.
ودك واين روني شباك توتنهام بهدف ثالث جاء عبر مجهود فردي عند الدقيقة 39، وذلك بعد أن راوغ لاعبين على حافة منطقة الجزاء وانفرد بالحارس من ثم وضع الكرة على الزاوية اليمنى.
انخفض رتم اللقاء مع بداية الشوط الثاني وبدأ الضيوف الخروج من مناطقهم بحثاً عن هدف تقليص الفارق لكن دفاع مانشستر يونايتد تصدى لجميع هجماتهم.
شاهد أيضاً: صور .. مشجع مانشستر يونايتد ينتحر بسبب أرسنال
وحقق رجال المدرب لويس فان جال إنتصارهم الثالث على التوالي في البريميرليغ بعد فوزهم على سندرلاند بهدفين دون مقابل ونيوكاسل بهدف نظيف في الجولتين الماضيتين.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 56 وظل في المركز الربع في جدول الترتيب خلف أرسنال بفارق نقطة، في حين تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 50 وتراجعوا إلى المركز السابع.

وفي مباراة أخرى من ذات الجولة تمكن إيفرتون من الفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”.
وسجل أهداف إيفرتون جيمس ماكارثي عند الدقيقة 20، ثم عزز لوكاكو تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 56 من علامة الجزاء، قبيل أن يختتم روس باركلي مهرجان الأهداف في محرزاً الهدف الثالث في الدقيقة 90.

شير