مانشستر يونايتد يغلق ملف جريزمان .. والبديل فرنسي

جريزمان

بدأ جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنجليزي البحث عن بديل لصفقة أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد نظرًا لصعوبة التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد صرف النظر عن التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان وبدأ الترحك من اجل ضم مواطنه ألكسندر لاكازيت مهاجم ليون المُنافس بالدوري الفرنسي.

وكانت المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد أيدت حكم حرمان الروخي بلانكوس من إبرام أية صفقات جديدة مما يعني أن تمسكهم بأنطوان جريزمان سيزداد، الأمر الذي قد يجبر مانشستر يونايتد على البحث عن صفقة هجومية أخرى.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية ذائعة الصيت أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 50 مليون جنية إسترليني من أجل ضم ألكسندر لاكازيت من صفوف ليون الفرنسي.

رغبة مانشستر يونايتد في ضم الفرنسي الموهوب لاكازيت ستجعله يدخل معركة إنتقالات كبيرة مع عملاقي الكرة الإنجليزية أرسنال وليفربول.

وكان إسم لاكازيت قد أرتبط مسبقًا بالإنتقال لأرسنال الإنجليزي لتدعيم خط هجومه خلال مواسم الإنتقالات السابقة.

لاكازيت: أرغب في فريق يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا

ألكسندر-لاكازيت

نفس الأمر يقرب مانشستر يونايتد من حسم التعاقد مع لاكازيت إذا دخل الصراع عليه بجدية، حيث نجح في خطف بطاقة الصعود لدوري أبطال أوروبا بعد التتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد تخطي أياكس امستردام الهولندي.

ليفربول هو الأخر يرغب في ضم لاكازيت ولكن “يونايتد يبدو أقوى من أجل تلبية طلبات ليون المادية وضم اللاعب”.

ليفربول أيضًا مرضح بقوة لخطف اللاعب لكن رغبة إدارة الريدز في التعاقد مع الدولي المصري نجم روما الإيطالي محمد صلاح تقلل من إحتمالات إستكمال المفاوضان بين ليفربول وليون الفرنسي.

جدير بالذكر أن أليكسندر لاكازيت إستطاع أن يحفر إسمه في تاريخ ليون الفرنسي والكرة الفرنسية بعد تسجيل 127 هدف خلال 274 مباراة له مع الفريق منذ أن إرتدى قميصهم.

وشارك لاكازيت هذا الموسم مع ليون الفرنسي في 45 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالهم 37 هدف وصنع 5.

إقرأ أيضًا :-

تعرف على قيمة إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي

شير