القائمة

مانشستر يونايتد يفسح الطريق لميلان لضم موهبة تورينو

أندريا-بيلوتي-تورينو

إقترب أي سي ميلان الإيطالي من التوقيع مع المهاجم الإيطالي لتورينو أندريا بيلوتي بالرغم من رفض ناديه للعروض السابقة التي تلقاها من أندية أوروبية.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن إدارة ميلان الإيطالي إلتقت بمسئولين من نادي تورينو من أجل تكرار إقناعهم بالتخلي عن اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتشير تقارير إيطالية إلى أن ميلان يرغب في دفع 80 مليون يورو لضم الدولي الإيطالي أندريا بيلوتي، كما أن هناك قابلية من عملاق مدينة ميلانو لضمه على سبيل الإعارة مقابل مقابل 20 مليون يورو لمدة موسم واحد.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في تعاقد تورينو مع بيلوتي 100 مليون يورو، وتشير تقارير إلى أن هناك توجه داخل إدارة تورينو لبيع اللاعب.

ميلان كان قد بدأ أولى تعاقداته هذا الموسم من الإنتقالات الصيفية بالتعاقد مع مهاجم بورتو البرتغالي أندريه سيلفا، الأمر الذي أكد إقتراب رحيل مهاجمه كارلوس باكا.

مانشستر يونايتد يزيد من فرص ميلان لخطف بيلوتي ..

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أغلقت ملف التعاقد مع أندريا بيلوتي مهاجم تورينو بعد إقتراب التعاقد مع ألفارو موراتا نجم ريال مدريد.

وأوضحت التقارير أن اليونايتد توقف عن مفاوضاته لضم بيلوني بسبب المغالاة المادية في سعره من جانب إدارة تورينو خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يصل لـ 100 مليون يورو.

كما أن إقتراب الفارو موراتا من إرتداء قميص مانشستر يونايتد والعمل تحت إدارة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو يشير إلى إستحالة التعاقد مع أندريا بيلوتي.

جدير بالذكر مانشستر يونايتد يقترب من ضم ألفارو موراتا مقابل مبلغ 70 مليون يورو، كما أبرم الفريق الإنجليزي أولى تعاقداته بإنضمام المدافع السويدي الشاب صاحب الـ22 سنة إلى مانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات بمبلغ 31 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي.

شير