مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع جوندوجان

نشرت صحيفة بيلد الألمانية تقريراً يتضمن إقتراب مانشستر يونايتد من حسم صفقة إلكاي جوندوجان نجم بوروسيا دورتموند لنقله إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة ذاتها أن إدارة مانشستر يونايتد دخلت في مفاوضات متقدمة مع جوندوجان من اجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق في ظل رغبة المدرب الهولندي لويس فان جال بالحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.
وينتهي عقد الدولي التركي في نهاية الموسم المقبل، وهذا الأمر دفع إدارة بوروسيا دورتموند للتفكير في تمديد عقد اللاعب لتجنب رحيله في الميركاتو الصيفي.
وأشار المصدر ان مسؤولي النادي الألماني يحاولون بشتى الطرق إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق وتجديد عقده لسنوات إضافية.
اقرأ أيضاً: ميلان يقترب من التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد
ونقلت بيلد تصريحات وكيل أعمال اللاعب والتي أوضح من خلالها أن هناك اتصالات مع إدارة دورتموند لكنه أكد أن الأمور لم تنتهي وما زالت جميع الاحتمالات واردة.
وأكدت الصحيفة في نهاية تقريرها ان إدارة النادي الألماني ستمنح راتب كبير للاعب يفوق العرض المقدم من الشياطين الحمر، وهو ما فعلته مع ماركو ريوس قبل شهر من الآن حينما رفعت أجره السنوي الى تسعة ملايين يورو مقابل تمديد عقده لثلاثة مواسم إضافية.
وتسعى أندية عديدة بالحصول على خدمات جوندوجان أبرزها أرسنال وليفربول الإنجليزيين بحسب ما تداولته الصحف البريطانية في الفترة الأخيرة.
وخاض إلكاي جوندوجان 17 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل هدفين كما انه قدم ثلاث تمريرات حاسمة.

شير