القائمة

ماينز يستعيد الانتصارات وشالكة يسقط فى التعادل

حقق ماينز فوزه الأول في أربع مباريات وتغلب على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف تحت اشراف مدرب فريق الشباب مارتن شميت والذي تولى المهمة مؤقتا خلفا للمدرب المقال الدنماركي كاسبر هيولماند، في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني.

وفي باقي المباريات تعادل شالكه مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لمثله  كما تعادل فرايبورج مع هوفنهايم بهدف لمثله.

ونجح ماينز في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به ستيفان اينير لفرانكفورت في الدقيقة 35 ورد بثلاثة أهداف حملت توقيع كريستيان كليمينس ويوهانس جييس ويونيس مالي في الدقائق 38 و47 و50.

ولعب فرانكفورت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 83 بعد طرد كارلوس زامبرانو لحصوله على الانذار الثاني.

ورفع ماينز رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وأهدر شالكه فوزا في متناول الأيدي وتعادل مع ضيفه بريمن بهدف لكل منهما.

وتقدم ماكس مير بهدف لشالكه في الدقيقة 61 ولكن المهاجم النمساوي سباستيان برودل خطف هدف التعادل القاتل لبريمن في الثواني الأخيرة.

ورفع شالكه رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع مقابل 30 نقطة لبريمن في المركز الثامن.

وتعادل فرايبورج مع ضيفه هوفنهايم بهدف لمثله ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 30 نقطة لهوفنهايم في المركز السابع.

وتقدم أيمانويل هون بهدف لفرايبورج في الدقيقة ثم تعادل كيفن فولاند لهوفنهايم في الدقيقة 39.

وأنهى فرايبورج المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الأسباني مارك توريخون في الثواني الأخيرة.

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء كولن مع ضيفه هانوفر.

وتقدم الأسباني خوسيلو لمصلحة هانوفر مبكرا في الدقيقة الخامسة، فيما تكفل أنتوني إيجا بتسجيل هدف التعادل لكولن في الدقيقة 17.

وفشل الفريقان في هز الشباك طوال الفترة المتبقية من المباراة ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل، علما بأن هانوفر قد اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جواو بيريرا في الدقيقة الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع هانوفر رصيده بهذا التعادل إلى 26 نقطة في المركز العاشر، ليواصل ابتعاده عن نغمة الانتصارات للمباراة السادسة على التوالي، فيما رفع كولن رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث عشر.

شير