محمد صلاح أصبح معشوق جماهير فيورنتينا

آشادت الصحف الإيطالية بأداء المصري محمد صلاح الوافد الجديد في صفوف فيورنتينا بعد الاداء المميز الذي قدمه في مواجهة تورينو امس الأحد في إطار الجولة الرابعة والعشرين من السيري أ.

ودخل صلاح بديلاً في اللقاء عند الدقيقة 68 وتمكن من تسجيل هدف التقدم لفيورنتينا لكن تورينو عاد في الأنفاس الأخيرة وتمكن معادلة النتيجة.

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت ان الجماهير أصبحت مجنونة بالنجم المصري بعد ان أظهر حماس كبير ومهارات رائعة إضافتاً على قدراته التهديفية.

اقرأ أيضاً: العقلية العربية تفسد تألق صلاح في أوروبا

ووصفت الصحيفة في تقريرها محمد صلاح بالعقرب الذي “لسع” تورينو فور نزوله أرض الملعب، مشيرة ان اللاعب تمكن من الفوز بعشق جماهير فيورنتينا.

وخاض صلاح ثلاثة مواجهات في بطولة الدوري الإيطالي منذ وصوله ملعب فلورنسا وتمكن من تسجيل هدفين وقدم مستوى جيد اثبت من خلاله انه لاعب رائع وينتظره مستقبل عظيم.

وانتقل صلاح الى صفوف فيورنتينا خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية معاراً من تشلسي حتى نهاية الموسم، وذلك بعد ان أُدرج في صفقة الكولومبي خوان كوادرادو الذي ذهب ليلعب تحت قيادة جوزيه مورينيو.

يذكر ان فيورنتينا يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة متخلفاً عن نابولي صاحب المركز الثالث بفارق ثلاثة نقاط فقط وعن يوفنتوس المتصدر بفارق 18 نقطة

شير