Advertisement
Advertisement

محمد صلاح يحرج زميله في روما بسبب المشاجرة مع دجيكو

محمد-صلاح-,-روما-,-دجيكو

أحرج الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي زميله بالفريق مانولاس بسبب المشاجرة التي وقعت بين الأخير ودجيكو خلال مباراة البوسنة واليونان. 

وعلق صلاح مازحا على فيديو خاص بمانولاس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: كيف كانت المعركة مع دجيكو.

ورغم تواجدهما في فريق واحد إلا أن الثنائي إدين دجيكو وكوستاس مانولاس دخلا في شجا أثناء وبعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ونشبت اشتباكات عنيفة بين لاعبي منتخب اليونان ومنتخب البوسنة والهرسك عقب نهاية المباراة التي أقيمت يوم 10 يونيو الماضي.

ويتواجد منتخب اليونان والبوسنة في المجموعة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وكان نادي روما الإيطالي قد أعلن تعيين أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لنادي ساسولو الإيطالي كمدربا للفريق خلفا للوتشيانو سباليتي.

الجدير بالذكر أن سباليتي قد رحل عن روما مع نهاية الموسم الجاري بعدما حقق معه المركز الثاني في الدوري ليصبح مدربا لإنتر ميلان الإيطالي ويحل بدلا منه دي فرانشيسكو لاعب الفريق الأسبق خلال الفترة بين 1997 وحتى 2001.

أرقام صلاح مع روما

استطاع الفرعون المصري أن يتصدر قائمة أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي هذا الموسم مع خوسيه كاليخون نجم نادي نابولي بعدما نجح الثنائي في صناعة 13 هدفا .

وكان صلاح قد سجل الموسم الماضي مع فريق روما في بطولة الدوري 14 هدف وصنع 8 خلال 34 مباراة ، ولكنه استطاع الموسم الحالي أن يكسر هذا الرقم بعدما سجل 15 هدف وصنع 13 خلال 31 مباراة خاضها الفرعون المصري في الكالتشيو .

وفي مختلف البطولات حطم أيضا صلاح رقمه الذي حققه الموسم الماضي ، حيث خاض 42 مباراة خلال الموسم الماضي سجل خلالهم 15 هدف وصنع 9 ، بينما سجل هذا العام 19 هدف وصنع 15 خلال 42 مباراة لعبها هذا الموسم مع الذئاب .

وكان الفرعون المصري قد احتل المركز الثاني أيضا في قائمة هدافي الفريق 15 هدف في 31 مباراة خلف إيدين دجيكو الذي سجل 29 هدف في 37 مباراة.

كما احتل محمد صلاح المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى في روما بـ64 تسديدة في 31 مباراة خلف المهاجم البوسني إيدين دجكيو الذي يتصدر القائمة برصيد 160 تسديدة في 37 مباراة.

 

كلمات دلالية
Advertisement
شير