Advertisement
Advertisement

محمد صلاح قد يجاور كاسياس !

صلاح-كاسياس

محمد صلاح جناح روما الإيطالي أشعل سوق الانتقالات الصيفية قبل بدايتها ويبدو أنه في طريقه لمجاورة القديس الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق.

كشفت العديد من التقارير الأوروبية بينهم سكاي سبورت، اليوم أن النجم الإسباني إيكر كاسياس صاحب الـ36 سنة في طريقه لنادي ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “آس” الإسبانية أن إيكر كاسياس عقده سينتهي مع بورتو مع نهاية الموسم الجاري، وجاءته العديد من العروض من قطر وتركيا وقطر، ولكن وجهته بشكل قريب للغاية ستكون إلى الدوري الإنجليزي عبر ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن عرض ليفربول الإنجليزي هو الأقوى حاليًا وذلك بعد أن ضمن الريدز اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الرابع، ليدخل في المرحلة التمهيدية من المسابقة الأقوى في أوروبا على صعيد الأندية.

وتابعت الصحيفة أن بعض المصادر أكدت توقيع الطرفين على اتفاق مبدئي، ليقترب القديس من مواصلة مشواره الناجح في دوري الأبطال، حيث لعب 175 مباراة في دوري الأبطال، بينهم 157 مع ريال مدريد، وذلك بفارق مباراة واحدة عن المدافع الإيطالي مالديني، ومبارتين عن لاعب الوسط الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأنهت الصحيفة حديثها قائلة أن كاسياس ربما يكون مستعد أيضًا للسماع لعروض من تركيا ومن دوريات ليست تنافسية إذا لم يحدث اتفاق نهائي مع ليفربول، وقد يلعب في دوريات ليست على نفس المستوى مثل قطر والصين.

جدير بالذكر أن كاسياس الذي يقضي أجازته حاليًا في مدينة مدريد، قد قدم موسم رائع مع بورتو، حيث تلقت شباكه 23 هدف فقط من أجمال 43 مباراة، ليخرج شباكه نظيفة في 23 مباراة، في البطولة التي حسمها بنفيكا لصالحه.

ليفربول مهتم بخدمات النجم المصري محمد صلاح

وكانت تقارير كثيرة قد أفادت بإهتمام ليفربول بخدمات النجم المصري محمد صلاح لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة تحسبًا لرحيل كوتينيو، كما أفادت تقارير أخرى عن اهتمام كلوب بخدمات النجم المصري رمضان صبحي صانع ألعاب ستوك سيتي (طالع التفاصيل).

جدير بالذكر أنه في حال انضمام كوتينيو إلى برشلونة، سيكون البديل الأقرب له في ليفربول هو محمد صلاح، مثلما أشارت التقارير الصحفية في إنجلترا وإيطاليا خلال الأيام القليلة الماضية.

إقرأ أيضًا:-

كوتينيو يفسح الطريق لـ «صلاح» بمغازلة برشلونة !

 

Advertisement
شير