مدافع موناكو يوضح حقيقة انتقاله إلى برشلونة | كورة ١١
القائمة

مدافع موناكو يوضح حقيقة انتقاله إلى برشلونة

نفى البرازيلي فابيو تارافيز والملقب بفابينيو الظهير الأيمن لموناكو الفرنسي الأنباء التي تتحدث عن إمكانية انتقاله إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأعرب فابينيو عن سعادته بارتباطه في فريقه بحجم برشلونة لكنه أكد على عدم تلقيه أي عرض، مشيراً إلى أن تركيزه ينصب على موناكو في الوقت الحالي.
ولعب صاحب 21 عام في صفوف ريال مدريد كاستيا لمدة موسمين ثمن انتقل إلى النادي الفرنسي في صيف 2013 مقابل 500 ألف يورو وبعقد يمتد لخمسة مواسم.
وقال فابينيو في تصريحات لوسائل الإعلام “برشلونة؟ لقد قرأت هذا الأمر في الصحف مثل الجميع، في الحقيقة لم يحدثني أحد بخصوص ذلك ولا أعرف شيء عن هذا الأمر”.
إقرأ أيضاً:
– احصائيات ما بعد المواجهة بين يوفنتوس وموناكو
– حكاية 401 هدف أحرزها برشلونة في دوري الأبطال
وأضاف “تركيزي ينصب مع موناكو في الوقت الحالي لأن الفريق يعيش في مرحلة الحسم سواء في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا، وأنا سعيد هنا”.
وأنهى المدافع البرازيلي حديثه “لا شك أبداً أن ارتباط أي لاعب بنادي مثل برشلونة أمر رائع، هو فريق كبير ويمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين”.
وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تؤكد رغبة النادي الكاتالوني بالحصول على خدمات فابينيو ليكون خليفة مواطنه داني ألفيش المتوقع رحيله في الميركاتو الصيفي.

شير