مدربين برؤية «infinity display»..!

مدربين برؤية «infinity display»..!

مدربين برؤية «infinity display» .. ما أكثر المدربين على الساحة الكروية العالمية وما أقل ما نرى فيهم الرؤية الثاقبة ومن يمتلك القدرة على قلب الموازين وإجراء تعديلات أو تغييرات بلغة الساحرة تسهم في قلب الطاولة على الخصم، وهذا قد يماثل ماجاء في شاشة هاتف سامسونج الذكي الجديد “Galaxy Note8 – جالاكسي نوت 8” بشاشة Infinity منحنية من الجانبين بمقاس 6.3 بوصة بدون الحواف المنحنية والتي تساعد المستخدم على الإطلاع على الوقت والتاريخ وكل التنبيهات والهاتف في وضع الإغلاق ببساطة مزايا «infinity display» تمكنك من الرؤية الثاقبة بالإضافة لمقاومتها للخدوش والصدمات

دائمًا ما تقدم لنا كرة القدم العديد من المدربين الجيدين ولكن القليل منهم من أمتلك الرؤية الفنية العالية أثناء سير المباريات وإجراء تعديلات جوهرية داخل الملعب تسببت في قلب العديد من المباريات لصالحهم.

إعلان

فيما يلي نستعرض لكم أبرز 5 مدربين لديهم رؤية فنية مؤثرة

1-مورينيو..

مورينيو

إعلان

المدير الفني البرتغالي الذي تمكن من إبهار العالم في العديد من المباريات الكبيرة خاصة حينما قاد بورتو للفوز بدوري أبطال أوروبا في مفاجأة كبيرة لعشاق كرة القدم وربما ما أكد على رؤية مورينيو الفنية الكبيرة هي مباراة إنتر ميلان برشلونة في نهائي دوري الأبطال حينما قاد مورينيو الفريق الإيطالي لتحقيق ذات الأذنين في مباراة تاريخية.

2-يورجن كلوب..

مدربين برؤية infinity display

المدير الفني الألماني صاحب المفاجآة الكبيرة وربما كان أبرزها التأهل إلى نهائي دوري أبطال اوروبا بعدما تمكن من إيقاف خطورة ريال مدريد في نصف نهائي البطولة وصعد على حسابهم في مباراة أظهرت رؤية فنية عالية الجودة من العبقري يورجن كلوب قبل أن يخسر نهائي البطولة أمام بايرن ميونخ.

3-السير أليكس فيرجسون

مدربين برؤية infinity display

المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد الذي كان يقوم بإجراء تعديلات على الفريق أثناء المباريات وإشراك لاعبين من دكة البدلاء لديهم القدرة على قلب نتيجة المباراة أين كانت وهو ما يفسر لنا أسباب عظمة السير في الرؤية الفنية عالية المستوى أثناء المباريات.

4-بيب جواريدولا

مدربين برؤية infinity display

يعتبر المدير الفني الإسباني أعظم مدربي كرة القدم على مر التاريخ لديه رؤية فنية مختلفة تمامًا وهي التيكي تاكا الذي تمكن من تطبيقها مع برشلونة وحصد الكثير من البطولات وبايرن ميونخ أيضًا وهو ما يفعله الأن مع مانشستر سيتي الذي أصبح أكثر فريق مرعب لكل أندية أوروبا بسبب رؤية بيب جوارديولا الفنية المبهرة.

5-حسن شحاتة

مدربين برؤية infinity display

المدير الفني المصري الذي يمتلك رؤية فنية كبيرة جدًا تمكن من خلالها أن يقود الفراعنة للفوز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية وربما أبرز لمحات المعلم حينما قام بإستبعاد أحمد حسام ميدو وضم المحلي محمد ناجي جدو الذي أصبح بعد لك هداف البطولة بعدما تمكن من تسجيل هدف للفراعنة في كل مرة يشارك فيها كبديل مع المنتخب في كأس الأمم الإفريقية.

تعليقات فيسبوك