القائمة

مدرب أهلي طرابلس ينتقد الـ«كاف» بسبب الزمالك

الزمالك-أهلي-طرابلس

يعتقد طلعت يوسف المدير الفني لنادي أهلي طرابلس الليبي بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قام بمراعاة مُنافسه في المجموعة، الزمالك خلال تحديد موعد مباراته بدوري أبطال إفريقيا، بعكس ما حدث مع الفريق الليبي أمام كابس يونايتد الزيمبابوي.

حيث أبدى تعجبه من توقيت المواجهة القادمة الذي كان محددا له في الساعة التاسعة بتوقيت تونس في حين يرفع اذان المغرب في الساعة الثامنة، قبل أن يتم مخاطبة الاتحاد الافريقي وإرسال شكوى، ليتم تأجيل المباراة لمدة ساعة لتصبح في العاشرة.

وأوضح المدير الفني لأهلي طرابلس عبر تصريحات إذاعية أن المجموعة صعبة بسبب تقارب النقاط والمستويات، مما يجعل تحديد هوية الفريقين المُتأهلين صعبة.

وأشار طلعت يوسف إلى عدم وجود مسابقة محلية ينافس بها فريقه، في ظل التجربة الأولى للصعود لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني للفريق الليبي على أن لاعبيه يبذلون جهدًا مضاعفًا من أجل مواصلة المنافسة بالبطولة الإفريقية.

وإختتم طلعت يوسف تصريحاته: «بالرغم من انه نظريا يعتبر الزمالك واتحاد العاصمة الاقوى في المجموعة الا ان فريقي اهلي طرابلس وكابس يونايتد أثبتا قوتهما وأنهما يستطيعان التأهل، لذلك يصعب تحديد هوية المتأهلين في المجموعة».

الزمالك يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري

كان الزمالك قد تعادل مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق تقدم الاتحاد عن طريق شافعي فاروق وتعادل مايوكا للفارس الأبيض، وفي المباراة الأخرى فاز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة

1- الزمالك  5 نقاط

2- اتحاد العاصمة  4 نقاط

3- أهلي طرابلس  4 نقاط

4- كابس يونايتد  3 نقاط

ومن المنتظر أن تقام مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة الحادية عشرة مساء الأربعاء على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

شير