مدرب اتحاد العاصمة لا ينام بسبب أزمة قبل مباراة الزمالك !

الزمالك-واتحاد-العاصمة

مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، بول بوت، أكد على أنه يواجه مشكلة كبيرة تجعله لا يستطيع النوم قبل مواجهة الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال بوت في تصريحات إنه سعيد للغاية في الجزائر وليس هناك أي نية للرحيل عن الفريق  مشددًا على أنه تحدث مع رئيس النادي وهناك ثقة متبادلة بينهما.

وأضاف مدرب اتحاد العاصمة أن مباراة الزمالك ديربي كبير ولكنها ليست مصيرية وذلك على الرغم أن اتحاد العاصمة يدخل المباراة من أجل الفوز لا غير موضحًا أن الزمالك فريق جيد ولاعبيه لديهم انسجام كبير مع بعضهم البعض.

وتابع بوت أن هناك مشكلة حقيقية تعيقه عن النوم من كثرة التفكير فيها وهي غياب لاعبيه الوسط رؤوف بلغيت وحمزة كودري، عن المباراة أمام الزمالك بسبب الايقاف، موضحًا أنه ليس لديه خيارات كثيرة لتعويضهما.

وأنهى مدرب اتحاد العاصمة حديثه قائلاً إنه لن يستعين بعكاشة حمزاوي بسبب عدم الجاهزية مطالبا الجماهير بالحشد للمباراة من أجل مساندة الفريق، ومن ثم الفوز.

موقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

المجموعة الثانية

كان الزمالك قد تعادل مع ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق تقدم الاتحاد عن طريق شافعي فاروق وتعادل مايوكا للفارس الأبيض، وفي المباراة الأخرى فاز أهلي طرابلس الليبي على كابس يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة

1- الزمالك  5 نقاط

2- اتحاد العاصمة  4 نقاط

3- أهلي طرابلس  4 نقاط

4- كابس يونايتد  3 نقاط

إيناسيو يختار قائمة الزمالك للمباراة

حراسة المرمى: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم جنش – عمر صلاح.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – محمد ناصف – حسني فتحي – علي جبر – محمود حمدي الونش – شوقي السعيد.

وسط الملعب الدفاعي: أحمد توفيق – معروف يوسف – طارق حامد – إبراهيم صلاح – محمود دونجا – صلاح ريكو.

وسط الملعب الهجومي: مصطفى فتحي – أحمد رفعت – محمود عبد الرازق شيكابالا – أوهاويتشي ستانلي.

خط الهجوم: باسم مرسي – إيمانويل مايوكا.

شير