مدرب الأهلي: موسم البدري كان ناجح والموسم الماضي خير دليل

البدري-وعبد-الحفيظ

مدرب الأهلي دافع عن الانتقادات التي تعرض لها الجهاز الفني بالنادي الأهلي خلال الموسم الجاري نافيا ذلك تماما ومستدلاً بما حدث في الموسم الماضي.

وقال سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، إن أداء الفريق هذا الموسم كان جيد ولم يكن كارثي كما يشير البعض.

وأضاف معوض في تصريحات إذاعية أنه على من ينتقد الأهلي يقارن موسمه الحالي بالموسم الماضي والأرقام التي حققها الفريق في الموسم الجاري ببطولة الدوري وكذلك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع مدرب الأهلي أن الأهلي خاض 3 مواجهات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حقق الفريق فيهم فوزين على كلاً من القطن الكاميروني والوداد البيضاوي المغربي، وتعادل مع زاناكو الزامبي في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات.

وأكمل : “الأهلي قدم أفضل ما لديه سواء من حيث النتائج أو الأداء، ربما يكون الأداء كان متراجعا في بعض الأوقات، ولكن ذلك الأمر طبيعي، لأنه لا يمكنه لأي فريق في العالم أن يكون مستواه ثابت طوال الموسم.”

وأنهى معوض حديثه قائلاً إن هناك عدة لاعبين لم يكونوا في مستواهم خلال الموسم الجاري ولكنهم استعادوا مستواهم، وذلك أمر إيجابي للفريق ويضاف للجهاز الفني بالكامل.

وفي سياقه قام سيد عبد الحفيظ بالرد على كوليبالي بشأن حديثه عن معاملة الأهلي له كالعبيد قائلاً : ” تاريخ الأهلي وطريقة معاملته مع الأجانب يرد على تصريحات كوليبالي، حقوق الأهلي محفوظة في هذه الأزمة، وسنحصل على حقنا بالقانون.”

موقف الأهلي بالمجموعة الرابعة

يتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2/0 على ملعب برج العرب بالإسكندرية بتوقيع كلاً من أجايي ومؤمن زكريا ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فريق زاناكو الزامبي قد حقق فوزا على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

ويتساوى زاناكو الزامبي مع الأهلي في عدد الرصيد من النقاط، كلاهما لديه 7 نقاط ولكن فارق الأهداف ينصب في صالح الأهلي، ثم الوداد المغربي يأتي ثالثا برصيد 3 نقاط وأخيرا القطن الكاميروني بلا نقاط .

شير