مدرب الأهلي يتحدث عن مشادة الكابيتانو وصالح جمعة

صالح-جمعة-حسام-غالي-الأهلي

حسام غالي قائد ونجم خط وسط النادي الأهلي دخل في مشادة كلامية مع اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق وذلك خلال مران الفريق يوم الخميس.

نشبت مشادة كلامية بين كلاً من حسام غالي وصالح جمعة في مران الأهلي أمس الخميس، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة نادي سموحة السكندري.

بطولة الدوري المصري الممتاز متوقفة حاليا نظرا لفترة التوقف الدولي وإنشغال المنتخب المصري بماراة تونس يوم الأحد المقبل على ملعب رادس ضمن فعاليات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

كان غالي يتواجد في فريق وعلى الجانب الآخر كان صالح جمعة في فريق آخر، وبدأت المشادة الكلامية بينهما بسبب تعليمات صالح للاعبي فريقه خلال التقسيمة.

وتحدث أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي عن المشادة التي حدثت بين نجمي الفريق خلال تصريحات صحفية مؤكدًا أن الأمر طبيعيًا.

وقال: “ما حدث بين غالي وصالح جمعة يعد مشادة كلامية تحدث في كل التدريبات اليومية، الأمور انتهت”.

وأضاف: “مجرد نرفزة ملعب لا أكثر ولا أقل. التقسيمة استمرت بشكل طبيعي والأمور انتهت”.

وشدد: “نرفض تضخيم الأحداث، الأمور لم تتعد المشادة الكلامية فقط بين الثنائي”.

وأوضح المدرب الأهلي أن النادي لن يوقع غرامة على لاعبي الفريق: “لن نوقع غرامات على غالي وصالح جمعة. الموقف لا يستحق”.

أحمد أيوب  هو من كان يقود مران الفريق اليوم نظرا لسفر حسام البدري مدرب الفريق لقضاء أجازة سريعة مستغلا فترة التوقف الدولي.

وقام أيوب باتخاذ قرار بإيقاف مران الفريق بسبب أزمة غالي وجمعة لمدة 10 دقائق إلى أن إنتهت الأزمة بينهما، حيث حرص أحمد أيوب على إنهاء الأمور سريعا بين اللاعبان وقام اللاعبون بإستئناف المران بشكل طبيعي بعد ذلك.

إقرأ أيضًا :-

مشادة بين حسام غالي وصالح جمعة في مران الأهلي !

شير