مدرب الأهلي يحذر مؤمن سليمان من «فلسفة» بيدفيست

أكد أحمد أيوب المدرب العام بالنادي الأهلي على أن سموحة سيواجه خصم صعب وذلك تعليقًا على قرعة دور الـ32 المكرر من كأس الكونفدرالية.

وقال أيوب في تصريحات إن بيدفيست كان منافس صعب للأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ووقوعه أمام سموحة بالكونفدرالية، سيمثل خطورة كبيرة على الفريق المصري، خاصة في ظل الإمكانيات الفنية والبدنية التي يتمتع بها الفريق الجنوب افريقي.

وأعلن الكاف اليوم قرعة دور الـ32 “المكرر”، حيث تدخل الأندية المتأهلة من الدور الـ 32 للكونفدرالية في مواجهة أمام الأندية الخاسرة من الدور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي

وأضاف مدرب الأهلي : ” الجهاز الفني بالنادي واللاعبين أغلقوا تمامًا ملف مباراة بيدفيست من أجل التركيز في المرحلة القادمة على استئناف مباريات الدوري عقب فترة التوقف الحالية”.

وأنهى أيوب حديثه قائلاً : ” الأهلي تنتظره مواجهات قوية في الدوري عند استئنافه، ويسعى الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين في المرحلة القادمة للحفاظ على الحالة البدنية والفنية مع عودة النشاط المحلي من أجل الاستمرار على نفس المستوى والحفاظ على صدارة الدوري، لذلك سيتم الإستفادة من هذه الفترة في تجهيز البدلاء والمصابين.”

إقرأ أيضًا:-

#تويت11|طنطا تستعين بـ”المجتمع” لتفضح فلسفة جوارديولا العرب

مؤمن سليمان يبرز «فلسفة» الأندية الكينية ويتحدث عن حلم تدريب الأهلي !

شير