مدرب الأهلي يلوم صالح جمعة ويوجه له نصيحة

صالح-جمعة-,-الأهلي

أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي أكد أن صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر لم يستغل الفرص التي حصل عليها على مدار مباريات الموسم الحالي .

وقال مدرب الأهلي في تصريحات إذاعية : ” لا توجد عروض لدينا لاستعارة صالح جمعة ، كل هذه الأنباء ليست لها أساس من الصحة “.

وتابع ” صالح حصل على بعض الفرص لم يستغلها بشكل إيجابي ولكنه دائما في حساباتنا ، هو لاعب مميز للغاية ولديه قدرات كبيرة ومازلنا ننتظر منه الكثير ليقدمه للفريق “.

واختتم ” أي لاعب من حقه أن يشعر بالحزن لعدم مشاركته بشكل مستمر ، لكن يجب عليه أن يجتهد دائما ويكون جاهزا للمشاركة في أي وقت “.

وسيتقابل فريقي الأهلي والمقاصة في الجولة المقبلة (الـ30) يوم 29 مايو الجاري والفارق بينهما 12 نقطة ، إذا استطاع المارد الأحمر الفوز أو التعادل في هذه المباراة سيتوج رسميا بلقب الدوري المصري لموسم 2016/2017 لأن الفارق سيصبح في حالة فوز الأهلي بالمباراة 15 نقطة وهو أكبر من عدد نقاط اللقاءات المتبقية (4 مباريات = 12 نقطة) أما في حالة انتهاء المباراة بالتعادل فسيبقى الفارق كما هو 12 نقطة وهو نفس عدد النقاط المباريات الأربعة المتبقية ولكن يتفوق الأهلي في المواجهات المباشرة ، أما إذا خسر الأهلي من المقاصة فسيحتاج المارد الأحمر إلى الفوز في مباراتين أو الفوز في مباراة والتعادل في أخرى من أجل حسم اللقب بشكل رسمي .

موقف الأهلي في أفريقيا

حقق المارد الأحمر فوزا غاليا على القطن في عقر داره بهدفين نظيفين سجلهما جونيور أجاي ومؤمن زكريا ، ورفع الأهلي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة بالتساوي مع زاناكو الذي فاز على الوداد المغربي بهدف مقابل لا شيء .

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق زاناكو الزامبي بدون أهداف على ملعب برج العرب ، بينما فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي على ضيفه القطن الكاميروني بهدفين مقابل لا شيء على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

 

 

كلمات دلالية
شير