مدرب الزمالك يوضح فائدة جلوس أيمن حفني على الدكة !

أيمن حفي شيكابالا الزمالك

كشف أيمن عبدالعزيز، مدرب نادي الزمالك، عن فائدة جلوس أيمن حفني علي دكة البدلاء.

تحدث أيمن عبد العزيز، خلال تصريحات إذاعية، حول مايتعلق بأزمة جلوس لاعب خط وسط الفريق وصانع ألعابه «أيمن حفني»، وكذا إبداء رأيه في مستوى التحكيم المصري لهذا الموسم، خاصة والموسم على بعد أمتار قليلة من خط النهاية.

جلوس حفني إحتياطيًا له ميزة

حيث أفصح عبد العزيز، أن جلوس أيمن حفني على دكة بدلاء نادي الزمالك، لايشكل أي أزمة بالنسبة فيما يخص اللاعب أو فيما يخص المدير الفني للفريق الكابتن إيهاب جلال، كما اوضح عبد العزيز بأن حفني متقبل تمامًا جلوسه إحتياطيًا، كما أن إيهاب جلال كان قد عقد مع اللاعب عدة جلسات لتوضيح مدى أهمية اللاعب للفريق في الفترات القادمة.

ويرى عبد العزيز أن الفائدة القصوى من جلوس حفني إحتياطيًا، هي في رؤية اي لاعب من شأنه أن يعترض على الجلوس بديلًا، فها هو حفني يجلس ولا يتذمر.

تعقيب وحيد على الحكام المصريين

كما تطرق أيمن عبد العزيز في حديثه حول مستوى التحكيم المصري في هذا الموسم، حيث أثنى على مستوى التحكيم عمومًا، إلا انه كان له تعقيب وحيد على التحكيم ألا وهو الحدة في التعامل مع اللاعبين وهو ما يستفز بعضهم ويضطر اللاعبين للتعامل بانفعالية.

كما قدم نصيحته للحكام قائلًا: «على الحكام احتواء اللاعبين والتحدث معهم بشكل جيد، حتى يتقبل اللاعبون القرارات الخاطئة التي قد تصدر من جانب الحكام».

كلمات دلالية