القائمة

مدرب السيتى : سنكافح لتخطى البارسا

(افى)

قال روبن كوسياس ، المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ، اليوم الثلاثاء أن فريقه سيكافح حتى الدقيقة الأخيرة في مباراته غداً أمام مضيفه برشلونة الإسباني في إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم اعترافه بصعوبة المهمة بعد الخسارة على ملعب الاتحاد ذهاباً بهدفين نظيفين.

وأكد كوسياس في مؤتمر صحفي عشية اللقاء بملعب كامب نو ” نعلم صعوبة مباراة الغد..نلعب أمام الفريق الأفضل في العالم، لكننا نثق في إمكانياتنا..علينا أن نلعب كأبطال وسنكافح حتى الدقيقة الأخيرة”.

وعقد المساعد الأرجنتيني المؤتمر الصحفي بدلاً من المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني، الذي لم يحضر المؤتمر للعقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” بالايقاف مباراتين نظراً لشكواه من التحكيم عقب لقاء الذهاب.

وحول غياب المدير الفني التشيلي، أوضح كوسياس “بكل أسف غيابه جاء نظراً لأنه أخطأ وقال الحقيقة”، مشيراً إلى أنه سيتولى مسئولية اتخاذ القرارات الفنية.

واعتبر كوسياس أنه رغم الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق الكتالوني، الذي تعرض السبت لهزيمة مفاجأة أمام بلد الوليد بهدف نظيف، إلا أن هذا لا يقلل من جودة وقدرة لاعبيه.

وأوضح “لن نهتم كثيراً بما يقال حول برشلونة. فبالتأكيد الفريق ليس في أفضل حالاته مقارنة بأدائه في الماضي، لكن لاعبيه في النهاية بشر”.

ولا يمر سيتي حالياً بأفضل حالاته بعدما ودع الأحد كاس الاتحاد أمام ويجان أثلتيك، الفريق الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الانجليزي “ويجان فاجأنا وقدم مباراة كبيرة.طوينا هذه الصفحة. فهذه الصدمات تفيد كي نتوحد كمجموعة”.

شير